عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

مقتل 22 فلسطينيًّا بينهم أطفال بغارات على رفح

تم النشر في: 

06 مايو 2024, 5:17 صباحاً

أفادت تقارير إعلامية فلسطينية، اليوم الاثنين، بمقتل أكثر من 20 فلسطينيًّا وإصابة آخرين، إثر قصف القوات الإسرائيلية لمدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" إن الغارات الإسرائيلية، منذ مساء الأحد، استهدفت 11 منزلًا في رفح وأدت إلى مقتل 22 فلسطينيًّا بينهم 8 أطفال.

وأوضحت الوكالة أن 4 قتلى، بينهم طفلان، سقطوا في قصف إسرائيلي استهدف منزلًا لعائلة أبو لبدة في حي الجنينة شرقي مدينة رفح، بينما قُتل 9 آخرون، بينهم 4 أطفال، إثر قصف إسرائيلي استهدف منزلًا لعائلة قشطة في حي السلام بمدينة رفح.

وأضافت أن 4 مواطنين، بينهم رضيع، قتلوا إثر قصف الطيران الحربي الإسرائيلي لمنزل في شارع جورج شرق مدينة رفح، كما استهدفت غارة جوية خربة العدس شمال شرق المدينة.

وكانت طواقم الدفاع المدني بمحافظة غزة، قد انتشلت في وقت سابق الأحد 5 جثامين متحللة لقتلى من عائلة الجعبري تم استهداف منزلهم قرب ملعب فلسطين في المدينة.

وأعلنت مصادر طبية، ارتفاع حصيلة القتلى في قطاع غزة إلى 34683، والإصابات 78018، منذ بدء العدوان الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا