عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

..بالصور ..تفاصيل مصادرة أمانة 40مكينة خياطة من معمل مخالف بحي الجامعة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

نجحت  الفرق الرقابية بأمانة محافظة جدة في رصد سكن بحي الجامعة حولته عمالة إلى معمل للخياطة بطرق مخالفة؛ حيث جرى مصادرة قرابة 40 مكينة للخياطة من الموقع.

اقرأ ايضا:الزموا بيوتكم.. تحذير هام من الأرصاد لسكان عسير: أمطار غزيرة وسيول وانعدام الرؤية فى عدة مناطق

استمرار الحملات الميدانية لمعالجة المخالفات البلدية

جانب من مصادرة أمانة جدة 40مكينة خياطة من معمل مخالف بحي الجامعةجانب من مصادرة أمانة جدة 40مكينة خياطة من معمل مخالف بحي الجامعة

وكانت حملة ميدانية موسعة تنفّذها أمانة محافظة لرصد ومعالجة الظواهر السلبية قد تولّت رصد وإغلاق الموقع.

وأوضحت الأمانة أنه استمرارًا للحملات الميدانية لمعالجة المخالفات البلدية والظواهر السلبية في الشوارع وداخل المناطق السكنية؛ فقد تمكّنت الفرق الرقابية من ضبط سكن عمالة بحي الفيحاء حولته عمالة إلى معمل للخياطة بطرق مخالفة حيث جرت مصادرة كافة الأدوات المستخدمة في الموقع.

الإجراءات النظامية على المخالفين

جانب من مصادرة أمانة جدة 40مكينة خياطة من معمل مخالف بحي الجامعةجانب من مصادرة أمانة جدة 40مكينة خياطة من معمل مخالف بحي الجامعة

وأكدت الأمانة استمرار الجهود الميدانية لرصد ومعالجة الظواهر السلبية في جميع الأحياء، وتطبيق الإجراءات النظامية على المخالفين للحدّ من المخالفات البلدية ومنع الأنشطة المحظورة وغير المصرح بها. 

 موضوعات متعلقة..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا