عرب وعالم / السعودية / المواطن

أول ظهور لـ محمد عبده بعد الإعلان عند إصابته بالسرطان

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حرص الفنان محمد عبده، على الظهور في مقطع لتقديم التهنئة إلى سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات بمناسبة زواج نجله.

أول ظهور لـ محمد عبده

يأتي ذلك في أول ظهور له منذ إعلان إصابته بالسرطان، إذ نشرت شركة روتانا للصوتيات عبر حسابها على منصة “إكس”، تهنئة فنان العرب محمد عبده لفواز سالم الهندي نجل الرئيس التنفيذي للشركة.

قد يهمّك أيضاً

وقام بغناء مقطع صوتي من أغنية القمر مع الشمس، والتي كانت بمثابة أول رسالة اطمئنان لجمهوره ومحبيه بالوطن العربي.

وقال أبو نورة في الفيديو: “مبروك يا آل الهندي كلكم، مبروك يا أبو فواز يا حبيبي، أعذرني والله لو أقدر أركب بساط الريح وأجيك”.

مستجدات الحالة الصحية لـ محمد عبده

وفي وقت سابق، كشف الشاعر صالح الشادي، عن مستجدات الحالة الصحية لـ محمد عبده بعد إعلان إصابته بسرطان البروستاتا، إذ يخضع للعلاج الكيماوي في فرنسا.

وقال الشادي خلال لقاء مع برنامج “يا هلا” المذاع على قناة “روتانا خليجية”: “الفنان محمد عبده أنهى الجلسات العلاجية بتحسن كبير يصل إلى قرابة 90%”.

وأشار إلى أن هناك عدة طرق لعلاج سرطان البروستاتا مثل إبر يتم حقنها كل 3 أشهر.

وأضاف: “لولا نشر الرسائل الصوتية بين الفنان محمد عبده والأمير الراحل بدر بن عبدالمحسن، ما كان الفنان أعلن عن مرضه وانتهى الموضوع دون أن يخبر أحدًا”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا