الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

أمانة العاصمة المقدسة تكثف جولاتها الرقابية استعداداً لموسم الحج

تم النشر في: 

16 مايو 2024, 8:04 صباحاً

كثفت أمانة العاصمة المقدسة اليوم، جولاتها الرقابية على محطات الوقود داخل نطاقها الإشرافي؛ وذلك استعداداً لموسم حج هذا العام، حيث تم الوقوف على 30 محطة وقود؛ بمشاركة 100 متطوع.

وتهدف الجولات للتأكد من الاشتراطات الفنية الخاصة بأعمال النظافة والإصحاح البيئي والسلامة المهنية للعاملين، وجاهزية المصليات والمرافق وتحسين مستوى جودة الخدمات المقدمة، حيث تسخر الأمانة كافة الإمكانيات اللازمة والكوادر البشرية والآليات وأحدث التقنيات، وذلك استعداداً لتقديم أعلى المستويات في الخدمات البلدية في حج هذا العام.

يُذكر أن الأمانة تقوم بالتنسيق مع الجهات الحكومية المشاركة في أعمال الحج، وتنظيم أعمال اللجان الدائمة المشاركة مع الجهات الحكومية مثل لجنة الكشف على مساكن الحجاج، ولجنة الكشف على المباني الآيلة للسقوط، ولجنة مكافحة الظواهر السلبية في ساحات والطرق المؤدية إليه، ولجنة إزالة التعديات والإحداثات بالمشاعر المقدسة وحرمها، ولجنة إزالة التعديات بمكة، واللجان المشتركة مع الجهات الرقابية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا