الارشيف / عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

سلوت يعلن عن مفاجأة بخصوص توليه تدريب خلفاً ليورجن كلوب

سلوت يعلن توليه تدريب الإنجليزي الموسم القادم

الجمعة 17 مايو 2024 | 10:43 مساءً

أكد المدير الفني لفريق فينورد الهولندي ، اليوم الجمعة ، عن توليه تدريب فريق ليفربول الإنجليزي خلفاً للمدير الفني الألماني يورجن كلوب الذي سيرحل نهاية الموسم الحالي.

سلوت يعلن عن مفاجأة بخصوص توليه تدريب ليفربول خلفاً ليورجن كلوب

وقال سلوت في تصريحات للصحفيين قبل مباراة فينورد الأخيرة في الدوري الهولندي يوم الأحد المقبل :'لا يوجد إعلان رسمي بعد، ولكن لا اعتقد انه خبر جديد بأنني سأتولي تدريب فريق ليفربول الإنجليزي الموسم القادم خلفاً ليورجن كلوب.

ماتيب وألكانتارا يرحلان عن ليفربول بنهاية الموسم

ويرحل جويل ماتيب عن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم عندما ينتهي تعاقده مع الفريق هذا الصيف.

وكان ماتيب واحدا من اللاعبين الأوائل الذين تعاقد معهم يورجن كلوب، المدير الفني الحالي للفريق، والذي سيرحل بنهاية الموسم.

وقال كلوب للموقع الرسمي للنادي: ' طوال كل السنوات التي عملت بها في كرة القدم، لست متاكدا من أنني عاصرت لاعبين محبوبين أكثر من ماتيب. لست متأكدا حتى من إمكانية قول أي شيء سيء عنه'.

وأضاف :'محترف رائع، لاعب كرة قدم متميز، وإنسان رائع- سعدنا بوجوده معنا طوال هذه المدة، والآن كل ما يمكننا فعله هو أن نتمنى له الأفضل في طريقه الجديد'.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا