الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

نونو جوميز يؤكد عبر «» اقتراب مورينيو من تدريب نادٍ سعودي

  • 1/2
  • 2/2

تم النشر في: 

18 مايو 2024, 5:46 مساءً

أثار نجم كرة القدم البرتغالي السابق نونو جوميز موجة من التكهنات بشأن مستقبل مواطنه جوزيه مورينيو، إذ عبّر عن توقعه لانضمام المدرب الشهير إلى أحد أندية دوري روشن للمحترفين في الموسم الجديد.

لطالما ارتبط اسم المدرب العالمي جوزيه مورينيو بتدريب أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين، إذ تكررت الشائعات حول انضمام «السبيشال وان» إلى المملكة العربية خلال الفترة الماضية.

وقال جوميز في تصريحات خاصة إلى صحيفة «»: نعم أتوقع أن مورينيو سيتولى تدريب أحد الأندية السعودية في الموسم الجديد، فهو حريص على العودة إلى عالم التدريب مرة أخرى بعد إنهاء تجربته السابقة مع فريق روما الإيطالي.

أضاف: أعتقد أن أندية الدوري السعودي ستستمر في جذب المزيد من النجوم والأسماء اللامعة في عالم كرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وبدون شك سيكون تواجد مورينيو إضافة قوية للدوري السعودي، فهو مدرب مُخضرم وذو خبرة واسعة، ويتمتع بشعبية كبيرة على مستوى العالم.

ويبرز نادي القادسية كأحد أبرز الأندية السعودية الساعية بقوة للتعاقد مع المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويواجه القادسية منافسة قوية من ناديين آخرين في المملكة العربية السعودية، للظفر بخدمات المدرب المُخضرم البالغ من العمر 61 عاماً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا