الارشيف / عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

موقف مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي قبل مواجهة وست هام يونايتد

  • 1/2
  • 2/2


الاحد 19 مايو 2024 | 04:52 مساءً

مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يخوض فريق مانشستر سيتي مواجهة حاسمة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما يستضيف فريق وست هام يونايتد، مساء اليوم الأحد، على ملعب 'الاتحاد'، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من عمر مسابقة البريميرليج، في الموسم الحالي 2023 – 2024.

موقف مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي قبل مواجهة وست هام يونايتد

مباراة مان سيتي ضد وست هام يونايتد تقام فى السادسة مساء اليوم الأحد، وتذاع على قناة beIN Sports HD 1

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 88 نقطة، بينما يتواجد فريق وست هام يونايتد في المركز التاسع برصيد 52 نقطة.

تنص لائحة الدوري الإنجليزي فى حال تساوي الفريقين فى عدد النقاط على اللجوء أولاً إلى استخدام فارق ​​الأهداف، وفى حال التساوي يتم التوجه إلى عدد الأهداف التى سجلها كل فريق، والمعيار الثالث هو المواجهات المباشرة.

في حال التساوي فى فارق الأهداف سيتم اللجوء إلى القاعدة الثانية وهي صاحب أكبر عدد أهداف، حيث يمتلك مانشستر سيتي حالياً العدد الأكبر برصيد 93 هدفا لكنه استقبل 33 هدفا، بينما سجل أرسنال 89 هدفا واستقبل 28 هدفا قبل الجولة الأخيرة في الدوري.

وفقا لهذه القاعدة، فإن أرسنال  يتفوق على مانشستر سيتي فى فارق الأهداف، ويمتلك الجانرز +61 هدفا مقابل +60 هدفا للسيتي.

في حال التساوي أيضًا، يتم التوجه إلى القاعدة الثالثة وهى المواجهات المباشرة، ويتفوق فيها أرسنال بتحقيقه الفوز فى لندن 1 - 0 والتعادل بدون أهداف فى مانشستر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا