الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

مزاد جديد من أبشر.. اللوحات المطروحة وخطوات المزايدة عليها إلكترونيا

  • 1/2
  • 2/2

تم النشر في: 

19 مايو 2024, 2:44 مساءً

بدأت منصة أبشر اليوم الأحد، طرح مزاد جديد للوحات الإلكترونية، والذي يتيح للمستخدمين إمكانية الحصول على لوحات مميزة بأرقام وحروف مميزة، من خلال منصة أبشر.

مزاد المرور الجديد

وأعلنت الإمنصة أبشر أنه يمكن الحصول على لوحة مركبة مميّزة بكل سهولة في مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة أبشر، من هنا، حيث بدأ المزاد اليوم الأحد، ويستمر حتى غد الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445 الساعة 10 مساءا.

ويتضمن مزاد اللوحات الإلكترونية الجديد لوحات نقل خاص ولوحات سيارات خصوصي ولوحات دراجات نارية.

مزاد اللوحات الإلكترونية

وقالت الإدارة العامة للمرور، إن منصة أبشر تمكن المستخدمين من المشاركة في المزاد وشراء اللوحات إلكترونيًا من جميع أنحاء المملكة، دون الحاجة إلى زيارة مقرات المرور، موضحة آلية الدخول لخدمة مزاد اللوحات الإلكتروني وتضمنت ما يلي:

- الدخول لمنصة أبشر من هنا.

- الضغط على أيقونة خدماتي.

- اختيار المرور.

- الدخول إلى خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني.

- اختيار نوع لوحات المركبات.

- تظهر اللوحات المتاحة، والتي يمكن المزايدة عليها.

خدمات جديدة عبر أبشر

و​أعلن الأمن العام عن إتاحة خدمتي مزاد اللوحات للأفراد، ونقل اللوحات بين المركبات، والاستفادة من المزاد الإلكتروني، لبيع وشراء اللوحات المملوكة لهم ونقل واستبدال لوحات المركبات، سواءً بين مركبات المستفيد الخاصة أو مركبة لمالك آخر عبر منصة وزارة الداخلية الإلكترونية "أبشر" دون الحاجة لمراجعة مقار الإدارة العامة للمرور.

وللاستفادة من خدمة مزاد اللوحات للأفراد عبر الدخول إلى منصة أبشر، واختيار خدماتي، ثم خدمات المركبات، وبعدها الضغط على منصة سوق اللوحات، فيما يمكن الاستفادة من خدمة نقل اللوحات بين المركبات عبر اختيار المركبات في منصة أبشر، ثم خدمات، وبعدها إدارة المركبات والضغط على نقل اللوحات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا