الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

تحديد النطاق السعري لطرح «تالكو الصناعية» بين 40 و43 ريالا للسهم

  • 1/2
  • 2/2

تم النشر في: 

20 مايو 2024, 7:44 صباحاً

أعلنت شركة الإنماء للاستثمار بصفتها المستشار المالي ومدير سجل اكتتاب المؤسسات ومتعهد التغطية ومدير الاكتتاب في الطرح العام الأولي لشركة مجموعة التيسير تالكو الصناعية عن تحديد النطاق السعري للطرح بين (40 – 43) ريالا للسهم الواحد.

وقالت الشركة في بيان لـ«تداول » إن فترة عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات تبدأ من يوم الاثنين 20 مايو الجاري وتنتهي الساعة الرابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية يوم الخميس 23 مايو 2024.

وتتمثل عملية الطرح ببيع 12 مليون سهم عادي من أسهم الشركة من قبل المساهمين الحاليين لشركة التيسير تالكو الصناعية، وهو ما يمثل 30% من رأس مال الشركة.

ويبلغ الحد الأدنى لعدد الأسهم التي يمكن الاكتتاب فيها للفئات المشاركة 50 ألف سهم، فيما يبلغ الحد الأقصى 1.99 مليون سهم، وتقتصر المشاركة في عملية بناء سجل الأوامر على الفئات المؤهلة للمشاركة في عملية بناء سجل الأوامر وفقاً لتعليمات بناء سجل الأوامر وتخصيص الأسهم في الاكتتابات الأولية الصادرة عن مجلس هيئة السوق المالية.

وسيتم تحديد سعر الطرح للاكتتاب العام بعد الانتهاء من عملية بناء سجل الأوامر ليتبعها عملية اكتتاب شريحة الأفراد، ويبلغ عدد أسهم الطرح التي سيتم تخصيصها مبدئياً للفئات المشاركة 12 مليون سهم طرح بما يمثل نسبة 100% من إجمالي أسهم الطرح، على أن يكون التخصيص النهائي بعد انتهاء فترة اكتتاب الأفراد.

وفي حال وجود طلب كاف من قبل المكتتبين الأفراد، يحق لمدير سجل اكتتاب المؤسسات عدد أسهم الطرح المخصصة للفئات المشاركة إلى 10.8مليون سهم كحد أدنى، لتمثل ما نسبته 90% من أسهم الطرح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا