الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

توضيح من هيئة تقويم التعليم والتدريب بشأن تغيير موعد الاختبار التحصيلي

تم النشر في: 

20 مايو 2024, 10:01 صباحاً

تغيير موعد الاختبار التحصيلي

وأوضحت هيئة تقويم التعليم والتدريب، في ردها على أحد المستفيدين بشأن تغيير موعد الاختبار التحصيلي، أنه في حال عدم تأكيد الاختبار يرجى الذهاب للمقر قبل عقد الاختبار بنصف ساعة، وسيكون دخول المتقدم حسب الأماكن الشاغرة وإذا لم يتسنَّ له دخول الاختبار، ومازالت حالته على قائمة الانتظار؛ فسيعاد إلى ملفه بعد ظهور حالة الحضور، وبإمكان المتقدم استخدامه للاختبارات القادمة.

ويستهدف الاختبار التحصيلي طلاب وطالبات الثالث الثانوي في جميع المسارات، وكذلك كل من يرغب الالتحاق بالجهات التي تشترط هذا الاختبار.

موعد اختبار التحصيلي 1445

وانطلقت الفترة الأولى من فترات اختبار التحصيلي 1445، والتي استمرت من 9 إلى 13 مايو الجاري، أما الفترة الثانية فستبدأ من 23 إلى 27 مايو 2024م، ويمكن الاطلاع على الجدول الزمني لاختبار التحصيل الدراسي من هنا.

استعراض رقم المقعد في اختبار التحصيلي

وأوضحت الهيئة طريقة استعراض رقم المقعد في اختبار التحصيل الدراسي (الورقي) عبر الموقع الإلكتروني لـ قياس، من هنا، حيث استعراض رقم المقعد، من خلال الخطوات الآتية:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.