عرب وعالم / السعودية / عكاظ

«الأخضر» يلاقي سورية.. والإماراتي في مواجهة «النشامى»

اُختتمت مساء اليوم (الأحد) منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب تحت 19 عاماً، المقامة حالياً في محافظة الطائف وتستمر حتى 5 يوليو القادم.

وتصدّرالمنتخب تحت 19 عاماً ترتيب المجموعة الأولى برصيد خمس نقاط جمعها من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في مباراتين، مسجلاً ستّة أهداف مقابل ثلاثة تلقتها شباكه.

وشهدت المجموعة الثانية تأهل منتخب الأردن متصدراً برصيد سبع نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة واحدة، مسجلاً خمسة أهداف دون أن يتلقى أي أهداف في شباكه.

كما حجز منتخب مقعده في الدور نصف النهائي بعد تصدره المجموعة الثالثة برصيد ستّ نقاط، مسجلاً ستّة أهداف ومتلقياً هدفين، فيما حصل منتخب سورية على مقعد في نصف النهائي بعد تأهله كأفضل ثانٍ في دور المجموعات برصيد ستّ نقاط.

ومن المقرر أن تُقام مباراتا الدور نصف النهائي يوم الأربعاء القادم، إذ يلتقي منتخب الإمارات مع نظيره الأردني عند الخامسة مساءً، فيما يلتقي «الأخضر» مع منتخب سورية عند التاسعة مساءً، علماً بأن المباراتين ستقامان على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا