عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

رومي القحطاني تكشف تفاصيل جديدة عن تخطي فقرة البكيني في مسابقة ملكة جمال الحرية بكوسوكو

كشفت ملكة جمال ، رومي القحطاني، عن تمكنها من تخطي فقرة البكيني الذي رفضت ارتداءه خلال المسابقة التي توجت فيها بلقب ملكة جمال الحرية في كوسوكو، مشيدة بموقف اللجنة المنظمة تجاه طلبها.

ارتداء ملابس السباحة الطويلة

وأوضحت رومي القحطاني أنها تمكنت من ارتداء ملابس السباحة الطويلة التي لا يسمح بها في مسابقات ملكات الجمال، ويشترط أن ترتدي المتسابقات البكيني.

البيكيني

ونشرت رومي القحطاني عدد من الصور لها خلال مشاركتها في فقرة عروض البيكيني بملابس السباحة، موجهة الشكر إلى منظمي مسابقة ملكة جمال الحرية في كوسوفو، مشيرة إلى أنها تقدر تعاونهم وتفهمهم للأمر احترام رأيها إزاء رفض ارتداء البكيني.

مسابقة ملكة جمال

وتمكنت رومي القحطاني من الفوز بالمسابقة الدولية لتضيف أحد الألقاب إلى رصيدها، قبل أن تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون والتي تعد الأكثر أهمية.

تمثيل رومي القحطاني

ولا يعد تمثيل رومي القحطاني للسعودية في مسابقات ملكات الجمال التي تشارك فيها رسمياً، رغم كونها تحمل علم بلادها مثل المتسابقات الأخريات من الدول الأخرى، إذ لم تعلن وزارة الثقافة السعودية عن مشاركتها في مسابقات ملكة جمال الكون.

 ✍️ موضوعات متعلقة..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا