عرب وعالم / السعودية / عكاظ

«تقني الباحة» يعلن مواعيد القبول في الكليات التقنية والمعاهد الصناعية

أعلنت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة، فتح بوابة القبول الإلكتروني للفصل التدريبي الأول للعام التدريبي 1446هـ، بالكليات التقنية والمعاهد بمنطقة الباحة.

وأوضح مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة خالد بن ربيعان آل مشوط، أن التقديم يشمل الدبلوم للكليات التقنية للبنين والبنات لخريجي أو ما يعادلها، ودبلومات المعاهد الصناعية والعمارة والتشييد.

وأشار إلى أن فترة التسجيل ستكون لدبلوم الكليات التقنية بالفترة الصباحية للبنين من 24/ 12/ 1445هـ الموافق 30/ 6/ 2024، ودبلوم الكليات التقنية بالفترة الصباحية للبنات من 25/ 12/ 1445هـ، ودبلوم الكليات التقنية بالفترة المسائية للبنين والبنات من 1/ 1/ 1446هـ، والمعاهد الصناعية والعمارة والتشييد من 1/ 1/ 1446هـ.

وبين أن التسجيل سيتاح لمدة ثلاثة أيام لكل برنامج عبر بوابة القبول الموحد للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني: https://adm.tvtc.gov.sa/registration.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا