الارشيف / عرب وعالم / السعودية / عكاظ

هادي متوعداً الحوثيين: ستدفعون الثمن.. وستحاسبون عن كل جريمة

توعد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، مليشيا الحوثي بدفع ثمن جريمة استهداف «قاعدة العند» العسكرية في محافظة لحج، والذي خلّف 40 قتيلاً و60 جريحاً بحسب تأكيدات طبية وعسكرية.وجدد في تصريح له، أمس (الأحد)، التأكيد على أن المليشيا الإرهابية ستحاسب على كل جريمة ترتكبها بحق اليمنيين. وبحسب ما نقلته وكالة الأنباء اليمنية، لفت هادي إلى أن تضحيات الشعب لن تذهب سدى وأن محاولة المليشيا المدعومة من إيران جر اليمن إلى الماضي، ستفشل وسيطوي الشعب صفحتها ويقيم دولته الاتحادية.

يذكر أن عصابة الانقلاب ارتكبت، أمس، مجزرة جديدة أوقعت عشرات القتلى والجرحى. ووفقاً لمصادر عسكرية، فإن هجوماً جوياً بصاروخ باليستي حوثي استهدف جنوداً في وحدات عسكرية خلال تدريباتهم في قاعدة العند. وأفادت المصادر، بأن القتلى والجرحى نقلوا إلى مستشفى ابن خلدون، ورجحت ارتفاع الوفيات نظراً لوجود بعض الإصابات في حالة حرجة، وأضافت أن الهجوم نفذ بعدد من الصواريخ وطائرات مسيرة مفخخة، فيما أظهرت مشاهد من داخل مستشفى ابن خلدون بمحافظة لحج جثثاً متفحمة وعشرات الجرحى. وقال شهود عيان في تعز: إنهم شاهدوا 3 صواريخ باليستية أطلقتها المليشيا من منطقة الحوبان شرق المدينة يرجح أنها استهدفت قاعدة العند الجوية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا