الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

الأهلي يتعادل أمام الفتح.. ويبقى دون انتصارات بدوري المحترفين

فشل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق أول انتصار له بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ حيث واصل نزيف النقاط بعد تعادله للمرة الخامسة على التوالي أمام ضيفه الفتح 1-1، في المواجهة التي احتضنها ستاد مدينة الملك عبدالله «الجوهرة المشعة»، في المرحلة الخامسة.

بدأت المباراة بهجومٍ أهلاوي كاد يثمر عن هدف مبكر حينما سنحت فرصة محققة للاعبه عبدالرحمن غريب، حينما تلقى عرضية مميزة من زميله زياد الجهني أمام المرمى إلا أنه سدد الكرة خارج الشباك.

وواصل الأهلي هجومه وأهدر مهاجمه السوري عمر السومة هدفاً محققاً بعد متابعته لتسديدة زميله السنغالي الحسن نداو، ليسدد الكرة قوية إلا أنها وجدت الحارس الأوكراني ماكسيم كوفال الذي أبعدها بصعوبة.

وعند الدقيقة 15 تمكن المقدوني إزغان أليوسكي، لاعب الاهلي، من افتتاح التسجيل عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح.

ورد الفتح سريعاً وتحديداً عند الدقيقة 20، حينما تمكن مهاجمه فراس البريكان من تسجيل هدف التعادل بعد متابعته لتسديدة زميله الجزائري سفيان بن دبكة العائدة من العارضة ليكمل الكرة برأسه في الشباك.

وفي الشوط الثاني انخفض أداء الفريقين؛ حيث أعتمد الفتح على إغلاق مناطقه الدفاعية ومباغتة الاهلي بالمرتدات التي شكلت خطراً على مرمى الحارس محمد العويس.

وعند الدقيقة 78 سجّل الجزائري سفيان بن دبكة لاعب الفتح الهدف الثاني إلا أن الحكم تركي الخضير ألغاه بعد العودة إلى تقنية الفيديو بداعي التسلل.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الفتح إلى 8 دقائق، ليتقدم للمركز الثالث مؤقتاً، وارتفع رصيد الأهلي إلى 5 نقاط، ليبقى في المركز العاشر مؤقتًا.

اقرأ أيضًا:

تعرَّف على تشكيل الأهلي في مواجهة الفتح بدوري المحترفين السعودي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا