الارشيف / هو وهى / الموسوعة

تجربتي مع اكل السمسم لتكبير الثدي

  • 1/2
  • 2/2

تجربتي مع اكل السمسم لتكبير الثدي من التجارب المنتشرة بين الشابات والسيدات اللاتي تعانين من حجم الثدي، وترغب في إكسابه شكل أبكر حجماً ومشدوداً بشكل مناسب، ولذلك سنعرض لكم عبر موقع الموسوعة العربية الشاملة الفوائد المتعلقة بزيت السمسم للصدر، والقيمة الغذائية له، كونه المستخدم في تكبير حجم الثدي للمرأة.

تجربتي مع اكل السمسم لتكبير الثدي

إحدى الفتيات قامت بنشر تجرتها بدون ذكر اسمها على إحدى المواقع المهتمة بالمجال الطب بالأعشاب، وعرضت تجربتها في تكبير الثدي باستخدام زيت السمسم، وذكرت ما يلي:

  • ذكرت أنها كانت تعاني منذ صغر سنها من حجم الثدي الصغير لديها، وذلك منذ عمر 16 عاماً، واستمرت المشكلة كما هي حتى وصلت إلى سن الشباب، وصار نمو الثدي كما هو، ولم يصل على الحجم الكافي، الأمر الذي جعله يبدو عليه بأنه أقرب إلى أن يكون مسطحاً، الأمر الذي كان يشعرها بالخجل الدائم، وكانت تستعين بالحشوات التي تساعد على منحه شكلاً أكبر.
  • حتى سمعت من إحدى صديقاتها بأنها يمكنها أن تحل تلك المشكلة عن طريق استخدام السمسم، الأمر الذي جعلها تقوم بذلك، واستعانة بتلك التجربة لتكبير الثدي، فقد كانت تبحث عن طريقة طبيعية وآمنة تساعدها في ذلك، ولم تجد أفضل من استخدام السمسم الطبيعي، فهو بشكل عام لن يتسبب في أي ضرر، وقررت استخدامه.
  • فبحثت عن طرق مناسبة لاستخدامه، ووجدت طريقة استخدام زيته في حل تلك المشكلة، وداومت على تدليك صدرها مرتين يومياً لمدة 25 يوماً كاملين، ولاحظت اختلاف كبير، وساعد الزيت مع التدليك فينمو الصدر بشكل مناسب، ولكن تذكر أنه لم يكن بالحجم الكافي الذي كانت تطمح له، الأمر الذي جعلها تعطي الأمر الوقت المناسب، واستمرت عليها حتى 3 أشهر، وصار بعدها الحجم كما ترغب به تماما.

اقرأ أيضا: عادات يومية لتكبير الثدي سريعة المفعول

القيمة الغذائية لزيت السمسم

سنحاول من خلال الجدول التالي توضيح القيمة الغذائية التي يحتوي عليها 100 جم فقط من زيت السمسم.

النياسين 0 mg
االكولين، النهائي 0.2 mg
حمض الفوليك، DFE 0 mcg_DFE
كالسيوم، Ca 0 mg
بروتين 0 g
السعرات الحرارية من الدهون 900.0
كولسترول 0 mg
فيتامين د2 0 mcg
المنجنيز، MN 0 mg
الحديد، Fe 0 mg
حمض الفوليك، الغذاء 0 mcg
مجمل السعرات الحرارية 900
ماغنيسيوم، Mg 0 mg
البوتاسيوم، K 0 mg
دهون 100 g
فيتامين E 1.4 mg
فيتامين د3 0 mcg
فيتامين د 0 IU
النحاس، Cu 0 mg
الريبوفلافين 0 mg
الاحماض الدهنية، مجموع المتعددة المشبعة 41.7 g
فيتامين ك (فيلوكينون) 13.6 mcg
الصوديوم، Na 0 mg
الصوديوم، Na 0 mg
فيتامين أ، Iu 0 IU
الحديد، Fe 0 mg
الثيامين 0 mg
الاحماض الدهنية، النهائية المشبعة 14.2 g
الاحماض الدهنية، النهائية غير المشبعة 0 g
فيتامين د (د2 + د3) 0 mcg
السعرات الحرارية من الكربوهيدرات 0
السعرات الحرارية من البروتين 0
الاحماض الدهنية، مجموع الأحادية الغير مشبعة 0 g
طاقة 884 kcal
حمض الفوليك، نهائي 0 mcg
فيتامين أ، Iu 0 IU
فيتامين ب-12 0 mcg
فيتامين ب-6 0 mg
الكربوهيدرات 0 g
كالسيوم، Ca 0 mg
الفسفور، P 0 mg
الاحماض الدهنية، مجموع الأحادية المشبعة 39.7 g
حمض البانتوثنيك 0 mg
الفلوريد، F 0 mcg
البيتين 0 mg
فيتامين ج، نهائي حمض الاسكوربيك 0 mg
فيتامين ج، نهائي حمض الاسكوربيك 0 mg
السيلينيوم، Se 0 mcg
دهون 100 g
الاحماض الدهنية، مجموع المتعددة الغير مشبعة 0 g
الزنك، Zn 0 mg

يجب الإشارة إلى أن زيت السمسم لا يحتوي على أي نوع من أنواع الكربوهيدرات، إلى جانب افتقاره للأحماض الأمينية الأساسية والغير أساسية والبروتين، أو حتى أي كمية من أنواع المعادن المعروفة.

فوائد زيت السمسم للصدر

إليك بعض الفوائد المحتملة التي من الممكن الحصول عليها عن طريق استخدام زيت السمسم للصدر.

تكبير الصدر

يعتقد بأن عملية تدليك الصدر بكميات صغيرة من الزيوت بشكل منتظم مثل زيت السمسم من شأنه أن يساعد في زيادة حجم الثدي للمرأة مع مرور الوقت، فقد تساعد تلك العملية على تكبير حجم الثدي، مع منحه مظهراً مشدوداً، ولكن قد أثبتت الأدلة العلمية الحديثة، أنه لا يوجد أدلة علمية قاطعة على إثبات أو نفي تلك الخصائص عن زيت السمسم.

لكن في حال كان لزيت السمسم فوائد في هذا الأمر، فترجع للآلية التي يتم اتباعها في استخدام ذلك الزيت، وهو الأمر المفيد بشكل كبير من نوعية أو طبيعة الزيت نفسه، فاستخدام أي زيت نباتي صحي في تدليك الثدي بشكل منتظم، من الممكن أن يساعد على تكبير الثدي، وذلك عن طريق تقوية الدورة الدموية الموجودة في تلك المنطقة، وتحفيز الأنسجة الموجودة داخل الثدي على التمدد.

زيت السمسم في مقاومة سرطان الثدي

يحتوي السمسم وزيت السمسم على العديد من المركبات الخاصة، والتي من الممكن أن يكون لها تأثير قوي ومقاوم للسرطان، والتي من بينها المغنسيوم والفيتات، فقد تساعد مثل تلك المواد على محاربة الخلايا السرطانية، الأمر الذي من شأنه أن يساعد في خفض فرص الإصابة بالخطر، وبأنواع محددة من مرض السرطان، ويشمل ذلك بعض أنواع السرطانات، والتي من الممكن أن تظهر في منطقة الصدر، والتي من بينها سرطان الرئتين وسرطان الثدي.

مقاومة بعض المشكلات التنفسية

من الممكن أن يساعد استخدام زيت السمسم في تعديل الصحة العامة للجهاز التنفسي، فمن الممكن أن يساعد ذلك الزيت في الحالات التالية:

  • مقاومة بعض الالتهابات التي من الممكن أن تصيب الجهاز التنفسي: فيعمل زيت السمسم بسبب احتوائه على العديد من المواد المقاومة للبكتريا على الحد من التهاب الحلق.
  • تخفيف أعراض الربو التحسسي: فمن الممكن أن يساعد زيت السمسم في التقليل من درجة خطورة الربو، وسوء بعض الأعراض المرافقة له، على وجه الخصوص الربو التحسسي.
  • علاج الكحة: فعلى الرغم من أن استخدام زيت السمسم في التخلص من الكحة إحدى الوصفات الطبية الشائعة، إلا أنه لم يتم إثبات ذلك بشكل علمي حتى الآن.

فوائد أخرى لزيت السمسم للصدر

  • الحماية من ظهور بعض علامات تمدد البشرة: من الممكن أن يساعد زيت السمسم في تدليك المناطق التي تعتبر معرضة أكثر لظهور علامات تمدد الجلد خلال فترة الحمل، كما تساعد في التقليل من فرص ظهور تلك العلامات.
  • تخفيف ألم الثدي: من الممكن أن يعمل تناول السمسم أو زيت السمسم على التخفيف من حدة آلام الثدي لدى بعض النساء، كون السمسم يعتبر من المصادر الغنية بأوميجا 3، والتي تؤثر بشكل كبير وإيجابي في الحد من ألم الثدي.

طريقة استخدام زيت السمسم للصدر

حتى تتمكني من الحصول على الفوائد الموجودة في زيت السمسم للصدر، فإليك بعض الوصفات التي تساعدك على ذلك:

وصفة زيت السمسم لتكبير الثدي

حتى تتمكن من تلك الوصفة يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  • قومي بفرك كمية قليلة فقط من زيت السمسم بين راحتي الكفين لمدة دقيقتين متواصلتين.
  • ثم تقومي بتدليك الثديين باستخدام الزيت، وذلك عن طريق استخدام حركة دائرية مع الحصر على تكرار الحركات الدائرية بمعدل ما بين 100 إلى 300 مرة في كل جلسة تقومي فيها بتدليك الثدي.
  • وحاولي القيام بذلك التمرين مرتين يومياً، مرة في الصباح، ومرة أخرى في المساء، وتستمري على ذلك لمدة 30 يوم متواصلين.

وصفة زيت السمسم لمقاومة تشققات الجلد

من الممكن للحامل أن تستخدم زيت السمسم حتى تحمي نفسها من ظهور علامات تمدد الجلد، وذلك عن طريق تدليك المنطقة المعرضة لظهور تلك التشققات مستخدمة زيت السمسم، مرتين يومياً.

وصفة زيت السمسم للكحة

حتى يمكنك الاستفادة من زيت السمسم في مقاومة أعراض الكحة، فيمكنك استخدامه بالطريقة التالية:

  • قم بصنع مزيج مكون من مجموعة من عدة قطرات من زيوت عطرية، والتي من بينها زيت إكليل الجبل، أو زيت النعناع مع زيت السمسم، ثم قم بتدليك الصدر بذلك المزيج.
  • أو أن تقوم بتناول جرعات صغيرة من زيت السمسم من الفم بشكل يومي.

المراجع

مواضيع ننصح بها :

تجربتي مع اكل السمسم لتكبير الثدي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الموسوعة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الموسوعة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا