الارشيف / هو وهى / الجميلة

طرق غريبة تضمن لك كثافة حاجبيك!

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

لم يعد الحل الوحيد لملئ الفراغات في حاجبيك أو للحصول على حاجبين سميكين يكمن في رسمهما على طريقة التاتو أو بتقنية الـMicroblading، أو حتى بتعبئة الفراغات من خلال تلوينهما بقلم فعال أو ظلال بنفس لونيهما. فثمة طرق طبيعية مصدرها مكونات متوفرة لديك تساعدك على إنبات شعر حاجبيك لركوب عجلة الحاجبين العريضين التي تغلب على ساحة عالم الجمال. 

 

-    زيت الخروع:

 

الصورة عن موقع Thinkstock

احد العلاجات القديمة الأكثر فعالية للحصول على حاجبين أكثر سمكا، لأنه غني بالبروتينات، والأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة والڤيتامينات، كما أنه يساعد في تغذية بصيلات الشعر الخاصة بالحواجب، وتأكدي من استعمال زيت الخروع كل يوم على جذور الحاجب ليضمن أن كل شعرة تصبح سميكة وقوية. دلكي بضع قطرات من زيت الخروع على حاجبيك بأطراف أصابعك، لمدة بضع دقائق، وبعد ذلك يمسح بمزيل الماكياج، واغسلي وجهك بماء دافئ.


-    زيت جوز الهند:

الصورة عن موقع Thinkstock

يعمل زيت جوز الهند كمرطب ويحسن الدورة الدموية، كما تعمل الأحماض الدهنية الموجودة في زيت جوز الهند مع البروتينات الطبيعية الموجودة في الشعر لحمايته من التكسر، ويعتبر حمض اللوريك عاملا مضادا للميكروبات، ويمنع العدوى من بصيلات الشعر، كما أن البروتينات المختلفة وكذلك المواد الغذائية مثل ڤيتامين E والحديد الموجود في زيت جوز الهند تعزز صحة الحاجبين وسمكهما، ويمكنك زيت جوز الهند على حاجبيك كل يوم، وبضع مرات في الأسبوع سيكون لها نتائج ملحوظة.اغمسي قطعة من القطن في الزيت وضعيها على حاجبيك، ليلة كاملة، ثم اشطفي وجهك في الصباح.

ما رأيكِ متابعة أيضاًماسك زيت جوز الهند مع أوراق الكاري لعلاج التساقط و القشرة 


-      عصير البصل:

الصورة عن موقع Pexels

 

يحتوي عصير البصل على الكثير من الكبريت والسيلينيوم والمعادن، وڤيتامين B وڤيتامين C وهي جيدة جدا لنمو الشعر، ما يساعد على نمو أسرع وأكثر كثافة لشعر الحاجبين، والكبريت يحسن إنتاج أنسجة الكولاجين اللازمة لنمو الحاجبين ويقوي بصيلات الشعر، والبصل له رائحة نفاذة، فمن الأفضل استخدام عصير الليمون لإزالة كل آثار للرائحة. يقطع البصل وتوضع القطع في الخلاط لعمل عجينة، ضعيها على حاجبيك، واتركيها لمدة ساعة، أزيليها بكرة من القطن مبللة بعصير الليمون المخفف.


-    صفار البيض:

الصورة عن موقع Pexels

يتكون شعر الحاجبين من بروتين الكيراتين، والبيض مصدر هام للبروتين، والكيراتين هو أحد المقومات الرئيسية في معظم المكملات الغذائية لنمو الشعر، كما أن صفار البيض أيضا يعد مصدرا غنيا من البيوتين، الذي يساعد على نمو الحواجب، ويمكنك أن تستخدمي هذا العلاج مرتين في الأسبوع. افصلي صفار البيض عن بياضه، وضعيه بسلاسة على حاجبيك باستخدام فرشاة، واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم يشطف بماء دافئ.

 

بعدما تعرفتِ الى طرق غريبة تضمن لك كثافة حاجبيك!، تابعي الآن شكل الحواجب يكشف الكثير عن صفات شخصيتك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا