الارشيف / هو وهى / الجميلة

إطلالة ثانية للملكة رانيا من إيلي صعب في حفل عشاء الأمير الحسين ورجوة

احتفالا بزواج ولي العهد الأمير الحسين والأميرة رجوة أقام الملك عبدالله الثاني ملك الأردن وزوجته الملكة رانيا حفل عشاء فاخر بحضور الملوك والأمراء وقادة الدول.

حفل العشاء هذا، وصفه الديوان الملكي بأنه يجمع بين العشاء الدبلوماسي الذي يقام عادة لاستقبال كبار الزوار وبين حفل عشاء يلي عادة مراسم الزفاف.

وبناء عليه كان لزامًا على المدعويين ارتداء الملابس الفاخرة والتيجان البراقة التزاما بقواعد الزي الخاصة بالمناسبات الملكية الرسمية.

لهذه المناسبة بدت الملكة رانيا غاية في الأناقة بتصميم من مجموعة  المصمم العالمي إيلي صعب للخياطة الراقية لربيع وصيف 2023

الفستان باللون العاجي مزين بالتطريز والشك عند الصدر وعلى حافة الكاب الأنيق الذي يتدلى منه. وقد تم تعديله بزيادة أكمام طويلة عليه وإلغاء الشق الذي يكشف عن الفخذين ليتناسب مع مقام الملكة الهاشمية الأنيقة.

وعلى رأسها ارتدت الملكة رانيا تاج Arabic Scroll، وهو تاج من الألماس يتضمن عبارات من تصميم Yan Sicard من دار FRED للمجوهرات والذي كان هدية من زوجها الملك عبدالله. 

للمزيد من التفاصيل عن اطلالة الملكة رانيا الأولى تابعي فستان الملكة رانيا في عرس ابنها الأمير الحسين من ديور وهذه تفاصيله

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا