الارشيف / هو وهى / الجميلة

ما هو اللقب الذي ستحمله رجوة آل سيف بعد زواجها من ولي عهد الأردن؟

  • 1/2
  • 2/2

المملكة الأردنية الهاشمية في عطلة رسمية اليوم احتفالا بعقد قران ولي العهد الشاب الأمير الحسين وعروسه الآنسة رجوة آل سيف، وهناك الكثير من الترقب لرؤية إطلالة العروس وكذلك الضيوف الملكيين الذين سيحضرون حفل الزفاف.

لاسيما وأنه تأكد أخيرا حضور أميرا وايلز ويليام وزوجته كيت ميدلتون الأمر الذي أثلج قلوب الكثير من عشاقهما.

لكن هناك ترقب من نوع آخر يتعلق باللقب الذي ستحمله رجوة آل سيف بعد زواجها من الأمير الحسين. فهل ستظل يشار إليها بلقب الآنسة رجوة أم ستحمل لقب أميرة؟

بحسب الأعراف الأردنية فإن زوجة الأمير تصبح أميرة فور زواجهما وكذلك زوجة الملك تصبح ملكة بعد الزواج.

لكن أمر منح الألقاب يرجع للملك وحده فهو الذي يملك هذه السلطة. هذا المرسوم يصدر من الملك عبد الله بشكل شخصي ليعلن اللقب الجديد لرجوة وأنها ستصبح أميرة باعتبارها زوجة أحد أفراد العائلة المالكة في الأردن.

وذكرت وسائل إعلان أردنية أن المرسوم الجديد سيصدر مباشرة بعد توقيع عقد القران اليوم الخميس الأول من حزيران يونيو، وبناء عليه يتم الإشارة إلى العروس بأنها الأميرة رجوة زوجة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.

ما رأيك الاطلاع على بمناسبة زفاف الأمير الحسين والآنسة رجوة غداً.. لنتذكر لقطات من زفاف الملك عبدالله والملكة رانيا

             العروس رجوة آل سيف ( مصدر الصورة:  Office of Her Majesty Queen Rania Al Abdullah / AFP)

وقد أعلن الديوان الملكي عن تفاصيل من حفل الزفاف، وأنه العروسين سيجوبان ضمن الموكب الأحمر مجموعة من شوارع العاصمة الأردنية عمان، إنطلاقا من قصر زهران حيث عقد القران،وصولا إلى قصر الحسينية حيث سيقام حفل الاستقبال ليتسنى للأردنيين مشاركة ولي عهدهم فرحته.

ومن المتوقع بعد عقد القران أن تكون هناك مسيرة بالسيارات.

ويتألف الموكب الأحمر الذي بدأ ظهوره منذ تأسيس المملكة الأردنية الهاشمية، من ملكية حمراء مكشوفة كانت تسير بداية مع خيول بيضاء وتم في ما بعد استبدال الخيول بدراجات نارية لمواكبة العصر. وبحسب التقارير فإن الموكب يضم 20 سيارة لاند روفر و10 دراجات نارية يستقلها 71 فردا من الحرس الملكي يرتدون جميعا أوشحة حمراء على صدورهم.

للمزيد عن حفل الزفاف المنتظر تحضيرات ما قبل زفاف الأمير الحسين والآنسة رجوة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا