الارشيف / هو وهى / الجميلة

عشريات الجوزاء الثلاثة وخصائصهم الشخصية المثيرة للاهتمام

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

الجوزاء هو الثالث في دائرة الأبراج. يمثل التوائم ويأتي تحت تأثير كوكب عطارد وهو القوة على العقل والفكر وعمليات التفكير. وبسبب هذا، فإنّه عادةً ما يكون ذكياً للغاية ومفكر عميق وينجذب إلى وظائف تتعلق بالعلوم. في حين أنّ تواريخ الجوزاء التقليدية هي من 21 مايو إلى 20 يونيو، إلّا أنه ينقسم إلى ثلاثة عشريات. وبالتالي، تحتوي كل عشرية على فترة زمنية مدتها 10 أيام. كل عشرية هي مجموعة ذات كوكب مختلف وترتبط به خصائص وسمات مختلفة. في الآتي تعرفي مع "الجميلة" على عشريات برج الجوزاء الثلاثة وكيف تعمل على تشكيل شخصيته بشكل أكبر.

ما هي العشريات الثلاثة لبرج الجوزاء؟

الصورة من Freepick 

  • مواليد العشرية الأولى لبرج الجوزاء

الصورة من Freepick 

يُولد هؤلاء الأشخاص بين الفترة الواقعة من 21 مايو إلى 31 أيار. يحكمهم كوكب عطارد ويجعلهم يتمتعون بقدرة فكرية مهمة ومميزة. يتمتعون بجودة تشبه الطفولة ويميلون إلى أن يبدو أصغر من عمرهم الحقيقي. يتم الجمع بين مهارات التحدث لديهم والكاريزما التي تتيح لهم التحدث بسرعة. إنهم أكثر عشريات برج الجوزاء الثلاثة ذكاءً ومتعددو المواهب ولديهم الكثير من الاهتمامات المتنوعة ويريدون تجربة كل شيء في الحياة. يمكنهم بلا شك أداء العديد من المهام في وقت واحد وخلق ابتكارات ونتائج رائعة. ما رأيك في معرفة 7 تغييرات مهمة وغير متوقعة لبرج الجوزاء في العام 2023.

يمتلكون شخصية قوية لأنهم قادرون على اتخاذ القرار بسرعة ثم التصرف. يجدون صعوبة في تحقيق التوازن بين عقلهم وعواطفهم لأنّ عقلهم سيخبر شيئاً ما ولكن قلبهم سيخبر شيئاً آخر. المنطق والعقلانية قاعدتان يعيشون وفقاً لهما. لديهم معرفة بالموضوعات المميزة ووجهة نظر قوية حولها. إيمانهم لن يتغير مع تغير الوقت والظروف. لديهم العديد من الأصدقاء ويحظون بشعبية كبيرة في التجمعات الاجتماعية. طبيعتهم اجتماعية وموثوقة ويمكن للأصدقاء الاستفادة من أفكارهم.

  • مواليد العشرية الثانية لبرج الجوزاء

الصورة من Freepick 

يُولد هؤلاء الأشخاص بين الفترة الواقعة من 1 إلى 10 يونيو. يحكمهم كوكب الزهرة ويجعلهم يميلون إلى "الأنا". إنهم أكثر عشريات برج الجوزاء الثلاثة رغبة في التعرف على أشخاص جدد وسيحصلون على أي شيء يريدونه حقاً بسبب جاذبيتهم الطبيعية. إنهم مبدعون وأذكياء للغاية، ولديهم مهارات تواصل جيدة. وبالتالي، يمكنهم تحقيق نجاح كبير في مجالات متنوعة. سيكون لديهم رغبة مستمرة في التنوع وغالباً ما ينفد صبرهم عندما يتعين عليك القيام بالأشياء المتكررة أو نفس الأشياء لفترة أطول من الوقت. يحملون نصف الآراء المتعصبة والمعرفة السطحية لأنهم يميلون إلى الشعور بالملل بسهولة. 

يتأرجحون في حب الحياة وسوف يتزوجون في سن متأخرة بسبب التناقض الأساسي في طبيعتهم العاطفية. لكنهم سيكونون على علاقة ودية مع أحبائهم السابقين خاصةً مع أولئك الذين تربطهم بهم صلة عقلية. دبلوماسيون للغاية مع الأشخاص في دائرتهم ولديهم شهامة كبيرة لنسيان المعارك والحجج. هم باحثون فضوليون عن الجمال والصداقة واجتماعيون وسيشاركون في التحدث مع الناس لساعات طويلة. المشاركة جزء من حياتهم؛ إنهم كرماء بوقتهم وصداقتهم وأيضاً مع ممتلكاتهم. يزدهرون في المواقف والتجمعات الاجتماعية ويمكنهم أن يجعلوا الناس يشعرون بالراحة. يحبون السفر لأنه يمنحهم فرصة للكشف عن أشياء وأماكن جديدة وتجربتها. قد يهمك أيضاً معرفة صفات برج الجوزاء الإيجابية والسلبية.

  • مواليد العشرية الثالثة لبرج الجوزاء

الصورة من Freepick 

يُولد هؤلاء الأشخاص بين الفترة الواقعة من 11 إلى 20 يونيو. يحكمهم كوكب أورانوس ويجعلهم رائعين بالمفاهيم والأفكار. لديهم نظرة متفائلة لمعظم الأشياء في الحياة ويعتبر كل يوم جديد يوماً مثيراً ومليئاً بالمغامرات. إنهم مرنون للغاية في أفكارهم ولديهم عقل نشط ويبحثون دائماً عن طرق لأداء أشياء مختلفة تماماً عن الآخرين. لديهم الكثير من الاهتمامات في نفس الوقت ويشاركون في جميع الأنشطة. وبالتالي، هم أكثر عشريات برج الجوزاء الثلاثة الذين يمكنهم الوقوف في وجه كل المواقف والمشاكل الشرسة والصعبة. إنهم جريئون على مواجهة كل الصعاب والسير على الطريق بلا خوف حيث لا يجرؤ الآخرون على الوقوف أيضاً.

لا يمكنهم الانسجام مع الأشخاص الذين يكررون نفس الشيء مراراً وتكراراً. هم أشخاص لطفاء ومحبون للمرح ويمكنهم التوافق مع الجميع تقريباً. مبدعون للغاية ومبتكرون في أفكارهم وينجذبون إلى أشياء غير عادية وفريدة من نوعها. صادقون ومباشرون للغاية مما يسبب لهم أحياناً مشاكل غير مرغوب فيها. يشعرون دائماً أنه من الأفضل التحدث بحقيقة مريرة وغير سارة بدلاً من قول كذبة بيضاء. وبالتالي، يتهمهم كثير من الناس بأنهم غير حساسين وغير عاطفيين. يكرهون رؤية الناس يعانون ومستعدون دائماً لمساعدة المحتاجين والفقراء. وهذه هي صفات أنثى الجوزاء في الحب وأكثر الأبراج توافقاً معها.

المصدر: astrologyk

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا