الارشيف / هو وهى / اليوم السابع

سيدني سويني: اثنين من أفراد عائلتى لم يتمكنا من مشاهدة Euphoria

  • 1/2
  • 2/2

شاركت  الممثلة سيدني سويني أن اثنين من أفراد عائلتها خرجوا من الغرفة أثناء مشاهدتها في سلسلة Euphoria الذى عرض على شبكة HBO، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "NME"، في حديثها إلى أحدى البرامج، حيث أوضحت سويني أن والدتها كانت تعرف ما يمكن توقعه من العمل لكنها لم تشرح دورها في السلسلة.


سيدني سويني

 

قالت سويني: "لقد زارتني أمي في ذلك الوقت، لذلك كانت تعرف القصة وتحدثت معها كثيرًا عنها، ولكن لم يفعل والدي ذلك"، وبحسب الممثلة فإن والدها قرر مشاهدة المسلسل مع أجدادها دون إخبارها أولاً، غير مدرك لطبيعة Euphoria، التي تتبع مجموعة من طلاب المدارس الثانوية وهم يكافحون مع قضايا المخدرات والجنس والعنف.

وأكدت سويني قائلة: "والدي وجدي أوقفا المسلسل وخرجا، ألا أن جدتى من أشد المعجبين بي، في الواقع، تذهب معى عادةً في التحضيرات لأى من الشخصيات التي أقدمها".

من المقرر أن تقوم الممثلة بإعادة تمثيل دورها Cassie في الموسم الثالث القادم من Euphoria، على الرغم من أنه لا يزال من غير الواضح موعد وصول هذا الدور.

لقد مر أكثر من عام منذ أن انتهى الموسم الثاني من Euphoria، وفي الأشهر الأخيرة حوّل المبدع سام ليفينسون تركيزه إلى المسلسل القادم The Idol، الذى يقوم ببطولة كل من ليلي-روز ديب وأبل تسفاي (The Weeknd).

مسلسل Euphoria يدور حول نظرة على الحياة لمجموعة من طلاب المدارس الثانوية، وهم يتصارعون مع قضايا المخدرات والجنس والعنف.

مسلسل Euphoria من بطولة زندايا، مود أباتاو، أنجوس كلاود، إريك داين، اليكسا ديمي، يعقوب الوردي، باربي فيريرا، نيكا كينج، ستورم ريد، هانتر شافر، ألجي سميث.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا