الارشيف / هو وهى / اليوم السابع

عرض ليالى أوجينى يومياً على cbc دراما الساعة 12 منتصف الليل

بدأت قناة cbc دراما في عرض ليالى أوجينى يومياً على شاشتها الساعة 12 منتصف الليل، والإعادة الساعة 4 صباحاً والساعة 5 صباحاً، وذلك بعد عرض العمل لأول مرة في شهر 2018 وإعادة عرضه أكثر من مرة خلال السنوات الماضية.

مسلسل "ليالى أوجينى" بطولة ظافر العابدين، أمينة خليل، إنجى المقدم، كارمن بصيبص، أسماء أبو اليزيد، انتصار، مراد مكرم، مريم الخشت، ليلى عز العرب، نادين، بطرس غالى، مصطفى عبد السلام، خالد كمال، محمد دسوقى، سما إبراهيم، عابد عنانى، لبنى ونس، مروة الخطيب، محمود جمعة، شريف حافظ، أميرة البنا وتأليف سما عبد الخالق وانجى القاسم وإخراج هانى خليفة

تدور أحداث المسلسل خلال حقبة اﻷربعينات، يعيش في بورسعيد فريد مع زوجته اللبنانية عايدة وابنتهم نادية بعد زواج تقليدي بدون حب. بينما تأتي من القاهرة كاريمان التي تهرب بعد مشاجرة بينها وبين زوجها أدت إلى مقتله على يديها. كاريمان تهرب من القاهرة إلى بورسعيد وهناك تلتقي بفريد وأهالي تياترو أوجيني وتخفي عنهم هويتها الحقيقية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا