هو وهى / الجميلة

فوز الفهد تتحدث عن مرحلة الاكتئاب وتكشف تفاصيل عن حياتها الزوجية

  • 1/2
  • 2/2

في حديث اتسم بالصراحة والمكاشفة حول حياتها الشخصية والعائلية، فتحت الفاشينيستا والمؤثرة الكويتية فوز الفهد قلبها للاعلامي الاماراتي أنس بوخش في برنامجه ABtalks".

فوز الفهد تتحدث عن طفولتها

وقالت فوز بداية " إنها عاشت طفولة سعيدة ومختلفة عن حياتها الآن، مشيرة إلى أن عائلتها كانت بسيطة ومتوسطة الدخل.


وأضافت أنها خرجت على المألوف، واقتحمت عالم السوشيال ميديا بعد عملها في مهن ووظائف كثيرة، مشيرة إلى أن والدها كان يعارض عملها، لكنه الآن صار فخورا بها للغاية.
وروت قصة تقديمها لاستقالتها من أجل اعلان بـ 900 ريال قائلة "قدمت استقالتي من الدوام دون علم والدي، وظل يوقظني من النوم لمدة شهر، وكنت أتظاهر بالذهاب إلى العمل، وذلك من أجل الإعلان بـ 900 ريال".


وأضافت: "قلت وقتها إنني إذا قدمت 6 إعلانات، فهذا سيعادل راتبي الشهري، وكان هذا تفكيري وقتها".

وعن حلمها في الطفولة، قالت فوز الفهد إنها كانت تتمنى أن تصبح طبيبة أسنان، لكن حلمها لم يتحقق بسبب نتائجها في مرحلة التعليم الثانوي، وأنها تستمتع الآن بالتواجد في عيادات الأسنان.

بعد الاعلان عن حمل فوز الفهد للمرة الثالثة.. هذه أبرز اطلالاتها بحملها الاول والثاني

فوز الفهد والاكتئاب

وكشفت فوز الفهد عن معاناتها مع الاكتئاب بعد ولادة طفلها الأول، مشيرة إلى أنه استمر معها حتى بعد ولادة طفلها الثاني، وكانت قلقة من وفاتها في أي لحظة، وبدأت بالتفكير في مستقبل أطفالها.

فوز الفهد تلجأ الى طبيب نفسي

وقالت إنها لجأت إلى طبيب نفسي ورفضت تناول العقاقير في البداية، لكن طبيبها وصف لها دواء وتناولته لمدة 5 أيام، ثم قررت تركه بعد إصابتها بهلاوس، معتبرة أن "الوقت يداوي كل الجراح".


وتطرقت إلى زواجها، قائلة إنها اكتسبت العديد من الصفات بعد الزواج، كما عدّلت بعض طباعها، بعد أن كانت تعتقد أن إظهار العصبية مع الآخرين تعتبر وسيلة مجربة لفرض الرأي، وتبين لها أنها غير صحيحة.

فوز الفهد تتحدث عن زوجها

وأضافت أنها اعتذرت لزوجها عن تصرفاتها السابقة وردود فعلها العصبية، خاصة أنه تحملها مع أنه لم يكن مضطرًا لذلك، مشيرة إلى أن العديد من معجباتها يتمنين الحصول على زوج كزوجها الذي يمقت السوشيال ميديا.


وكانت المفاجأة بحديثها عن زوجها قبل إتمام الزواج، إذ لم يكن يعلم أنها مشهورة، مؤكدة أنها سعت لبناء علاقة صداقة مع زوجها، حتى تكون العلاقة بعد الزواج سهلة وسلسة، معتبرة أن "الاهتمام أهم من الحب".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بعد الاعلان عن حمل فوز الفهد للمرة الثالثة.. هذه أبرز اطلالاتها بحملها الاول والثاني

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا