هو وهى / بالبلدي

بالبلدي : أفضل الأطعمة المحفزة للشهوة الجنسية.. بينها العسل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

المنشطات الجنسية هي الأطعمة التي تزيد الدافع الجنسي وتجعل الشخص في حالة مزاجية لممارسة الحب. إذا كنت تبحث عن أفضل المنشطات الجنسية، فإن بحثك ينتهي هنا! جرب هذه الأطعمة  المثيرة للشهوة الجنسية والتي ستساعدك على رفع مستوى الدافع الجنسي لديك.

أطعمة مثيرة للشهوة الجنسية:

  • افوكادو

يعتبر الأفوكادو منشطًا جنسيًا طبيعيًا، فهو يحتوي على نسبة عالية من المغذيات النباتية التي تعزز الرغبة الجنسية والمتعة الجنسية. يحتوي الأفوكادو على دهون صحية غير مشبعة تساعد في التحكم في الهرمونات. كما أنها تحتوي على حمض الفوليك، وهو فيتامين يساعد على إطلاق هزات الجماع. 

تعرف على فوائد الأفوكادو وطرق الاستخدام
الافوكادو من الأطعمة المعززة لـ الدافع الجنسي
  • الشوكولاتة الداكنة

الشوكولاتة الداكنة غير الصحية غنية بالمواد المغذية ومضادات الأكسدة التي تخفف التوتر والقلق، وكلاهما له تأثير سلبي على مزاجك وأدائك الجنسي. كما أنه يزيد من الرغبة الجنسية عن طريق مساعدة المواد الكيميائية مثل فينيثيلامين والسيروتونين في الجسم. لذا، قد ترغب في تناول الشوكولاتة الداكنة في المرة القادمة التي تريد فيها ممارسة الجنس. 

  • التفاح

تبين أن تفاحة في اليوم لا تحافظ على صحتك فحسب، بل تجعل حياتك الجنسية صحية أيضًا. الاستهلاك اليومي للتفاح يمكن أن يحسن الدافع الجنسي والمتعة الجنسية. وجدت دراسة نشرت في أرشيف أمراض النساء والتوليد أن تناول التفاح بانتظام يعزز الحياة الجنسية بشكل أفضل لدى الشابات. 

  • الزنجبيل

إذا كنت تبحث عن طريقة لتحسين حياتك الجنسية، فعليك إضافة الزنجبيل إلى نظامك الغذائي. يُعتقد أن الزنجبيل يزيد من تدفق الدم ويقلل من الإجهاد التأكسدي، مما قد يكون له تأثير إيجابي على الدافع الجنسي لديك. وجدت دراسة نشرت في مجلة أبحاث الجنس أن الزنجبيل يعزز الإثارة الجنسية ويعزز الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء. 

eb730fa007.jpg
  • العسل

يحتوي العسل على سكريات طبيعية تزيد من القدرة على التحمل وتساعدك على البقاء لفترة أطول في السرير. من المهم تحسين حياتك الجنسية الصحية. يحتوي العسل أيضًا على البورون الذي يساعد على تنظيم مستويات الهرمونات وأكسيد النيتريك يزيد من الإثارة الجنسية ويحسن حياتك الجنسية. 

  • نبات الحلبة

تحتوي الحلبة على خصائص مضادة للالتهابات ومعززة للرغبة الجنسية، مما يساعد الجسم على إنتاج الهرمونات الجنسية، مثل هرمون الاستروجين والتستوستيرون. هذه تساعد على زيادة الإثارة الجنسية وتعزيز الحصول على هزات الجماع. كما أنه يحتوي على المغنيسيوم والزنك والبيريدوكسين، وكلها تعمل على تعزيز الخصوبة أيضًا.

  • الرمان

يعتبر الرمان من أشهر الأطعمة التي تعزز الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء على السواء. يحتوي على مضادات الأكسدة ويقلل من الإجهاد التأكسدي، مما يساعد على تحسين جودة الحيوانات المنوية وحركتها وتعزيز الرغبة الجنسية. يمكنك تناول وعاء من الرمان كوجبة خفيفة في منتصف النهار. 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" seha24 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا