هو وهى / بالبلدي

تسجل زيادة فى حالات الإصابة بفيروس للأسبوع الثالث على التوالى

  • 1/2
  • 2/2

belbalady.net طوكيو ـ العرب اليوم

أكدت اليابانية، ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس المستجد "كوفيد-19" فى جميع أرجاء البلاد، وذلك للأسبوع الثالث على التوالى.

وأضافت الوزارة - حسبما ذكرت هيئة الإذاعة اليابانية (إن إتش كيه) اليوم الجمعة، أن نحو 5 آلاف مؤسسة طبية في جميع أرجاء البلاد سجلت 17 ألفا و379 حالة إصابة خلال فترة سبعة أيام حتى يوم الأحد الماضي، وذلك بزيادة قدرها 3796 عن الأسبوع السابق عليه.

وأوضحت الوزارة، أن متوسط ​​عدد المرضى لكل مؤسسة بلغ 3.52 على مستوى البلاد خلال الأسبوع سالف الذكر، وهو ما يمثل زيادة أسبوعية بنسبة 28 في المائة.

كما أشارت الوزارة، إلى أن نحو 500 مؤسسة أبلغت عن دخول 1468 شخصا إلى المستشفى بسبب الإصابة بفيروس كورونا خلال الأسبوع ذاته، بزيادة 445 حالة عن الأسبوع السابق عليه.

ويدعو المسئولون المواطنين إلى مواصلة اتخاذ الإجراءات الاحترازية لمكافحة العدوى، خاصة مع انتشار المرض في فصل الشتاء.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

 أغلب وفيات كورونا من المطعمين في الولايات المتحدة

مرضى السكري المصابون بـ فيروس كورونا أكثر عرضة للإصابة بفشل القلب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا