هو وهى / الجميلة

نجمات أصبحن أكثر شبابًا بعد عمليات شد الوجه

كثيرات هن النجمات اللاتي خضعن لعمليات تجميل من اجل الحفاظ على شباب بشرتهن والظهور بملامح أصغر سناً من عمرهن الحقيقي واخفاء التجاعيد التي يمكن ان تظهر مع تقدم العمر، وأكثرها عملية شد الوجه أو ما يسمى بالليفتينغ، وهنا نستعرض لكم نجمات أصبحن أكثر شباباً بعد عملية شد الوجه.

ميادة الحناوي

النجمة السورية المتألقة ميادة الحناوي فاجأت جمهورها في الفترة الأخيرة بصورها على انستقرام بعد قيامها بعملية شد الوجه حيث بدت أصغر سناً من عمرها الحقيقي الذي تخطى الـ60 عاماً.

أحلام

النجمة الاماراتية أحلام دائماً متألقة وتهتم بمظهرها الخارجي، وهي من أبرز النجمات اللاتي قمن بعملية شد الوجه ونجحت بذلك حيث بدت أكثر شباباً وجمالاً بعد هذه العملية.

فيفي عبدو

النجمة المصرية فيفي عبدو لا تشيخ خاصة مع اهتمامها المتكرر بجمالها الخارجي وملامحها تحديداً، وبعد ان قامت بعملية شد الوجه بدت شابة ولو أن الصورة واضح أنها خضعت لتقنية بالفوتوشوب، الا ان جمالها يبدو واضحًا بعد عملية شد الوجه.

يسرا

النجمة المصرية يسرا أيضاً ما زالت محافظة على مظهرها الخارجي من خلال بعض التعديلات الجمالية وتبدو أصغر سناً بعد عملية شد وجهها.

الهام شاهين

النجمة الهام شاهين ظهرت في الفترة الأخيرة بملامح شبابية ملفتة ووجه مشدود ويبدو انها قامت بعملية شد الوجه وبدت أكثر جاذبية وجمالاً.

نجوى كرم

النجمة اللبنانية نجوى كرم قامت بعدة عمليات تجميل بدت فيها أكثر شباباً وأصغر سناً وابرزها عملية شد الوجه واليوم تعد من أجمل نجمات العالم العربي وأكثرهن شباباً.

الهام الفضالة

النجمة الخليجية الهام الفضالة انضمت الى النجمات اللاتي قمن بعملية شد الوجه خاصة وانها فقدت الكثير من وزنها وأخفت ترهلات الوجه من خلال هذه العملية.

هذه مراحل تغير جمال جورجينا رودريغيز قبل وبعد

مايا دياب

النجمة مايا دياب شدت وجهها في الفترة الأخيرة وغيرت في ملامحها الى الأجمل والأكثر شباباً فبدت من النجمات المواكبات للموضة بكل جمالها واناقتها.

نادية الجندي

النجمة نادية الجندي ما زالت محافظة على جمالها وشبابها من خلال عملية شد الوجه وتبدو بشرتها ناعمة ومشدودة بالرغم من تخطيها عمر الـ75 عاماً.

هيفاء وهبي

النجمة هيفاء وهبي أيقونة في الجمال والأناقة وهي قامت بعملية شد الوجه وما زالت محافظة على جمالها بالرغم من انها في الأصل تتمتع بمواصفات جمالية ملفتة.

نوال الزغبي

النجمة نوال الزغبي أيضاً قامت بعملية شد الوجه وبدت أكثر شباباً بعد هذه العملية لا سيما في ظهورها الأخير بصورها على انستقرام.

أصالة نصري

النجمة أصالة نصري بدت بعد عملية شد الوجه أو الليفتينغ أصغر بسنوات عديدة من عمرها الحقيقي وبدا وجهها طفولياً وأجمل.

اليسا

النجمة اليسا أيضاً خضعت لعملية شد الوجه وبدت في الفترة الأخيرة أكثر شباباً من قبل وبشرتها ملفتة علماً انها تتمتع بمواصفات جمالية لافتة.

شاهدوا وفاء الكيلاني.. شاهدوا كيف تغيرت ملامحها عبر السنوات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا