هو وهى / الجميلة

في شهر الحب.. أكثر المدن رومانسية حول العالم لقضاء أوقات ممتعة 

أتى شهر فبراير، وإقترب يوم الحب وما أجمل أن تحتفل بيوم الحب مع من تحب  وإستغلال عطلة الربيع بإكتشاف وجهات سياحية جديدة يمكنك زيارتها في شهر فبراير .

 بالتزامن مع فصل الشتاء، إذا كنت من عشاق السفر في أماكن حول العالم، فهناك بعض المدن التي تزداد جمالًا في شهر فبراير بحكم الطقس.

وسوف نقدم لكِ قائمة بأفضل وجهات السفر في فبراير للإستمتاع بزيارة أماكن جديدة والقيام بتجارب فريدة حول العالم .

وجهات رومانسية مميزة في فبراير شهر الحب

المالديف 

تعتبر جزر المالديف من أشهر الوجهات السياحية لشواطئها الجميلة ذات الرمال البيضاء والمياه الكريستالية ويعتبر شهر فبراير من أفضل الأوقات لزيارة جزر المالديف وأكثرها جفافًا .

وتشتهر المالديف بمواقعها المحلية للغوص الموجودة في جميع أنحاء جزرها، بالإضافة إلى لطافة سكانها والفواكه الإستوائية أيضًا .

كما تعتبر جزيرة مافوشي أشهر الجزر وأكثرها زيارة في المالديف وهي من الوجهات السياحية الأكثر إقبالًا لقضاء شهر العسل والإحتفال بيوم الحب في جزر المالديف .


مدينة الحب باريس

ما هو أفضل من قضاء فبراير في مدينة الحب باريس التي تعد إحدى أكثر الوجهات الرومانسية في العالم، بل هي أجمل في الشتاء وتحديدا في شهر الحب.

وينخفض عدد زوار العاصمة الفرنسية بشكل كبير في يناير وفبراير، ولذلك في هذا الوقت لها طابع محلي جميل، وستجد المزيد من الباريسيين، وعدد أقل من السياح، وأسعار أقل في هذا الوقت من العام.

تحقق من أكثر المناطق شعبية في باريس مثل متحف اللوفر ومتحف أورسيه وبرج إيفل في وقت فراغك، يمكنك حتى التقاط صورة مقربة للموناليزا إذا كنت محظوظًا! انطلق في رحلة بحرية على طول نهر السين وزر القصر الكبير "Grand Palais" لتجربة أكبر حلبة للتزلج على الجليد في العالم. 

بعد استكشاف المعالم السياحية الشهيرة في المدينة، يمكنك الاسترخاء في مقهى لتناول الكريب والشوكولاتة الساخنة الفرنسية.

ما رأيك بالإطلاع على هذا ما تشعر به الأبراج تجاه يوم الحب ولكنها لن تخبر أحدًا بذلك

 

إذا لم تزر مصر من قبل، فحان الوقت أخيرًا، حيث يعتبر شهر فبراير من أفضل الأشهر لزيارة هذه الدولة العربية الساحرية والإستمتاع بما تقدمه من ثقافات وتاريخ بمناخ دافئ في مصر .

كما يمكنك القيام برحلة عبر نهر النيل وزيارة المعالم القديمة حيث عدد السياح أقل والأسعار رخيصة للفنادق مقارنة بباقي الأشهر .

فلا تنسى زيارة أهرامات غزة ومتحف مصر الصغيرة في الغردقة للتعرف على أكثر من 50 معلم سياحي مصغر لمصر في متحف واحد .

البندقية - إيطاليا

إن المدينة العائمة في إيطاليا حكاية خيالية في فبراير وتحديدا في يوم الحب، حيث يمكنك الاحتفال بكارنفال البندقية، والذي يتميز بالحفلات التنكرية، وأزياء وأقنعة الرينيسانس، والمسيرات العائمة، والكثير من العروض الفنية والمسرحية، فهي تجربة لا تُنسى. 

بل في فبراير، قنوات المدينة الضبابية لها طبقة إضافية من الغموض، استكشف بواسطة الجندول وتأكد من زيارة المواقع الشهيرة مثل ساحة سان ماركو وقصر دوجي وكنيسة سانتا ماريسا ديلا سالوت "التحية" وجسر ريالتو، ولا تنسى تجربة المأكولات الإقليمية المفضلة مثل التيراميسو.

ويمكنكِ الأطلاع على أفكار منوعة لتنسيق إطلالة سهرة يوم الحب من الفاشينيستا العربيات

ريو دي جانيرو- البرازيل

لن تكتمل قائمة أفضل وجهات السفر في فبراير دون ريو دي جانيرو في البرازيل، ريو هي موطن لإحدى أروع الكرنفالات في العالم، استكشف المواقع الشهيرة مثل باو دي أسوكار(Sugarloaf Mountain) وكوركوفادو، وتنزه على الكورنيش من كوباكابانا إلى إيبانيما. 

ويمكنك زيارة كرنفال ريو، توجه إلى سامبودرومو الذي يتسع 90 ألف مقعد لمشاهدة السامبا والفنون الشعبية المذهلة. بعد العرض، انضم إلى احتفالات بلوكو، وهي احتفالات في الطرق تقودها بطيئة الحركة وتنطلق بموسيقى السامبا المفعمة بالحيوية، استمتع بالاحتفالات مع الوجبات اللذيذة والأغاني والرقصات الفنون الشعبية البرازيلية.


مالطا 

بمتوسط درجة حرارة 16° وقد تتساقط الأمطار لمدة 7 أيام من الشهر، فتعد مالطا من أفضل وجهات السفر في فبراير للإستمتاع بالجزر الأوروبية المتوسطية مع الكثير من الهدوء والقليل من السياح لتجربة إسترخاء لا مثيل لها في مالطا .

فينصح بالمكوث على الأقل لمدة ثلاث أيام في مالطا لتتاح لك الفرصة لتجربة المسارات الطبيعية ومختلف المتاحف التاريخية والمواقع الأثرية والإستمتاع بما توفره مدنها السياحية من شواطئ ، ثقافة وأطباق عالمية .

قد يعجبك ايضا  لسهرة يوم الحب.. أفكار تنسيق ملابس محجبات سواريه مثل الفاشينيستا

بيرو 

تقع في غرب قارة أمريكا الشمالية وهي من افضل الدول للسفر في شهر فبراير ، حيث تمتاز البيرو بعظمة جبالها وغابات الأمازون مع الآثار القديمة والمباني التاريخية .

دون نسيان مواقعها الثلاثة عشر الشاملة لمواقع يونسكو للثرات العالمي ومنها ملاذ ماتشو بيتشو التاريخي ، مدينة كوزكو ومعلم شافين الأثري .

وبعد يوم طويل يمكنك التوجه الى أحد المطاعم المحلية في بيرو لتناول طبق بيرو الوطني وهو سيبيتشي والذي يضم أسماك نيئة ومأكولات بحرية معصور عليها عصير من الحمضيات الطازجة لينفجر في فمك ويبقي رحلتك في بيرو في فبراير حية.

مدريد - إسبانيا 

تعد  دولة إسبانيا هي من أفضل الوجهات السياحية طوال السنة ولا يمكن إنشاء هذه القائمة دون إضافة عاصمة أحد افضل الدول للسفر في شهر فبراير مدينة مدريد الساحرة .

تتفاجأ بمبانيها التاريخية التي تعكس عليها أشعة الشمس والسماء الزرقاء والأحياء الفريدة التي تجعل التجول ممتعا دون نسيان أسواق الطعام التي تستحق التجربة حتما .

إذا كنت من عشاق كوكتيل الثقافة والطعام مع الكثير من الأنشطة الترفيهية ، فإن مدريد هي الوجهة المناسبة لك لزيارتها في شهر فبراير لتستمتع بعطلتك كالسكان المحليين مع عدد سياح أقل لكي تحظى بتجربة هادئة تشاركها في يوم الحب .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على خطوة بخطوة لتطبيق مكياج سهرة يوم الحب بنفسك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا