هو وهى / الجميلة

أفكار تنسيقات مميزة ليوم الحب من وحي الفاشينيستا العربيات

تمتعي بإطلالة جذابة ومفعمة بالرومانسية في يوم الحب بإضافة لمسة اللون الأحمر للوك، سواء الأزياء أو الإكسسوارات، ويمكنك أن تستلهمي أفكاراً من الفاشينيستا لتحصلي على اطلالة مميزة.

ازياء باللون الأسود مع اكسسوارات باللون الأحمر

كما تعلمين أن اللون الأسود هو لون الأناقة الأول، ولذلك يمكنك اعتماد أزياء باللون الأسود المفضل لديك، وتنسيق الحقيبة والحذاء باللون الأحمر بوحي من الفاشينيستا حنين الصيفي.

شاهدي موديلات ساعات بحزام أحمر لشتاء 2024

أزياء باللون الرمادي مع اكسسوارات باللون الأحمر

يمكنك اختيار أزياء باللون الرمادي الذي يتسم بالبساطة، وتضيفي له لمسة حيوية  بالاكسسوارات الحمراء من حقيبة وحذاء على طريقة الفاشينيستا دلال الدوب.

اطلالة كاملة بالأحمر

إذا كنتِ تجرؤين، اعتمدي التوب والبنطال باللون الأحمر، مع جاكيت طويل باللون الأحمر على طريقة الفاشينيستا لمى العقيل.

البليزر والبنطال الأحمر

أيضاً يمكنك البليزر الأحمر مع بنطال أحمر أو ارتداء بدلة باللون الأحمر مع توب بلون ناعم مثل الأبيض، على طريقة الفاشينيستا المحجبة ميسون الشيخ، والتي اعتمدت أيضاً نظارة بإطار أحمر.

الجاكيت الأحمر مع أزياء بالأبيض والأسود

تنسيق مميز ولافت للأنظار ليوم الحب، وهو اعتماد توب بتقليمات الأبيض والأسود مع بنطال جينز أسود أو رمادي داكن، وجاكيت باللون الأحمر مثل اطلالة العنود بدر.

الفستان الأحمر مع اكسسوارات باللون الأسود

نختتم مع هذه الإطلالة المميزة التي اعتمدتها الفاشينيستا سهى وفستان أحمر يليق بيوم الحب مع الحقيبة والحذاء باللون الأسود.

تعرفي كيف تنسقين إطلالات اللون الأحمر على طريقة كيت ميدلتون في موسم إحتفالات نهاية العام ؟

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا