الارشيف / هو وهى / الجميلة

بمناسبة يوم الأم 2024.. اكتشفي ما إذا كنتِ صارمة جداً أم أكثر تساهلاً

  • 1/2
  • 2/2

تلعب الأمهات أدواراً مختلفة، ويعتبرن أمثلة على الحب والحنان. بعض الأمهات جديات بطبيعتهن ويميلن إلى اتباع نهج صارم للغاية في تربية الأطفال مقارنة بأخريات أكثر تساهلاً من الجميع. أيهم أنتِ؟ فقط، انظري إلى الصورة أدناه في اختبار الشخصية هذا وحددي ما ترينه أولاً ثم مرري إلى الأسفل واكتشفي مع "الجميلة"، حقيقة ما تعتقدينه عن نفسك.. صارمة أم متساهلة؟

اختبار شخصية: ما ترينه أولاً يكشف لك حقيقة ما تعتقدينه عن نفسك 

                                                                      الصورة من asiacue

 

لمناسبة يوم الأم 2024، يمكن أن يكشف اختبار الشخصية هذا أجزاء من نفسيتك لم تكن لديك أدنى فكرة عنها ويمكن أن يجعلك على دراية أكثر بصفات شخصيتك.

المرأة التي تحمل السهام

إذا كانت المرأة التي تحمل السهام هي أول من لفت انتباهك في اختبار الشخصية هذا، فأنتِ عملية للغاية ومعروفة بعقلانيتك ويمكن أن تكوني واحدة من أكثر الأمهات صرامة على الإطلاق. بغض النظر عن مدى صعوبة محاولة أطفالك التواصل معك، فإنك تفشلين في رؤية الأشياء من خلال عدسة عاطفية ولا يمكنك تبادل نفس الحب. أنتِ عنيدة وتريدين أن يسير كل شيء وفقاً لك. ومع ذلك، ستبذلين قصارى جهدك لغرس معتقدات أخلاقية قوية في أطفالك، بغض النظر عما إذا كانوا مستعدين للتفكير في ذلك أم لا. وفي بعض الأحيان عندما تكونين متوترة ومرهقة يمكن أن تصبحي قاسية وصعبة بعض الشيء.

ما رأيك في الاطلاع أيضاً على  تهنئة بيوم الام.. اجمل العبارات

الطيور

إذا كانت الطيور هي أول من لفتت انتباهك، فهذا يدل على أن لديك طبيعة مفعمة بالحيوية. عندما يتعلق الأمر بالأمومة، فأنتِ لستِ صارمة على الإطلاق، ولهذا السبب يميل أطفالك إلى مشاركة كل جزء من حياتهم معك. لا تحتاجين إلى القلق بشأنهم وليس لديك الوقت لفرض أفكارك عليهم، لأنك أكثر اهتماماً برعاية أحلامهم ومغامراتهم. أنتِ إنسانة حساسة ويمكنك فهم مشاعرهم بسهولة وتُولي اهتماماً كبيراً بهم. لا يمكنك الالتزام بقواعد التربية الصارمة. أنتِ عاطفية ومهتمة للغاية وطيبة ولا يمكن أن تغضبي منهم أبداً وهذا هو السبب في أنك تعتبرين الأكثر تساهلاً على الإطلاق.

وجه المرأة

إذا كان وجه المرأة هو أول ما لفت انتباهك في اختبار الشخصية هذا فأنتِ تتمتعين بشخصية عفوية ومغامرة وتتجاوزين الأخطاء الصغيرة التي يرتكبها أطفالك. يمكن أن تكوني مزيجاً من الشخصيات المرحة والصارمة. بينما تحبين الحفاظ على التوازن والاستقرار في علاقتك مع أطفالك، فإنك لا تفرضين الكثير من القواعد عليهم، بل تساعدينهم على فهم أهمية الانضباط والأخلاق في الحياة. أنتِ تؤمنين بإقناعهم من خلال الكلمات بدلاً من الصرامة والقسوة. لا يجد أطفالك الراحة في المحادثات التي يجرونها معك فحسب، بل يجدون أيضاً شعوراً بالهدوء والسلام.

سيعجبك أيضاً معرفة أي نوع من الأمهات أنتِ حسب برجك؟

الكتاب

إذا لفت انتباهك الكتاب أولاً، أنتِ حساسة للغاية وعاطفية. بينما تريدين لأطفالك أن يعيشوا حياة جيدة، يبدو أنك تفرضين عليهم طموحاتك على المدى الطويل. وهذا يجعلك بطريقة ما شخصية استبدادية ومهيمنة، مما يجعلهم يخشونك أكثر. على الرغم من أنك معروفة بسلوكياتك الصارمة، إلا أنه عندما يتعلق الأمر بأطفالك، لا يمكنك إلا أن تمنحيهم كل الحب والاهتمام الذي يستحقونه. 

الأشجار

إذا كانت  الأشجار هي أول من لفت انتباهك في اختبار الشخصية هذا، فأنتِ مثالية ويمكنك أن تكوني دقيقة للغاية في أسلوبك في تربية أطفالك. لا تريدين لأطفالك أن يحققوا نتائج جيدة فحسب، بل تريدين لهم أيضاً أن يتفوقوا في جميع الأنشطة الأخرى خارج المنهج الدراسي. حتى عندما تكونين صارمة مع أطفالك، فمن المرجح أن يؤذيهم ذلك. ولهذا السبب تحاولين اللجوء إلى وسائل أخرى للتحدث والتواصل معهم.

إذا استمتعتِ بمقالتنا، ما رأيك في التعرف على أجمل هدايا يوم الأم وفقاً لبرجها وشخصيتها

المصدر: timesofindia

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا