هو وهى / خبرك نت

عدم ارتداء الحذاء داخل المنزل يسبب كارثة صحية تلحق بالقدمين

2024-04-01 16:01:38

بعد انتشار فيروس في 2020، أصبح العديد من الأشخاص موجودين في المنزل ساعات طويلة، مما جعلهم يسيرون حفاة القدمين، ولكن هذا يشكل خطورة على صحتهم، فما هي المخاطر التي تلحق بالقدمين السير دون أحذية داخل المنزل؟!

نستعرض لكم ضمن النقاط التالية تفاصيل حول المخاطر التي تلحق بالقدم في حالة السير أوقات كبيرة في المنزل دون ارتداء الأحذية.

ما يحدث في حالة عدم ارتداء الحذاء داخل المنزل

ومن جهتها؛ قالت الدكتورة بريا بارثاساراثي، أخصائية القدم والكاحل في ولاية ماريلاند، تم ملاحظة العديد من الأشخاص يعانون من ألم في القدمين، وهذا يكون بسبب المشي حفاة داخل المنزل، مما يصاب الشخص بالشقوق في العظام والكسور الشعرية، ناصحة بضرورة تجنب المخاطر من الإجهاد والكسور. 

ومع الضغط بشكل متكرر على القدم، دون ارتداء الحذاء يسبب التهاب يمتد لاسابيع وتتفاقم المشكلة لتصل للإصابة بالتهاب اللفافة الأخمصية Plantar fasciitis أو ما يسمى بالتهاب وتر أخيل Achilles tendinitis، ولا تقتصر على هذا فحسب بل يمتد الالتهاب ليصل لأعلى ويحدث ألم في الركبتين والوركين والظهر أيضا.

فوائد ارتداء الأحذية داخل المنزل

وقالت إن السير حافي القدم فترة طويلة يسبب مشكلة في الأطراف، كما أن الأحذية مفيدة للقدم أو يمكن الاستغناء عنها وارتداء الجوارب،…

  • موقع خبرك الاخبار لحظة بلحظة

    تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

    #عدم #ارتداء #الحذاء #داخل #المنزل #يسبب #كارثة #صحية #تلحق #بالقدمين
    عدم ارتداء الحذاء داخل المنزل يسبب كارثة صحية تلحق بالقدمين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا