هو وهى / خبرك نت

استخدام السجائر الإلكترونية وارتفاع خطر الإصابة بقصور

2024-04-03 13:00:23

الأشخاص الذين يستخدمون السجائر الإلكترونية هم أكثر عرضة للإصابة بقصور القلب مقارنة بأولئك الذين لم يستخدمونها مطلقًا، وفقًا لواحدة من أكبر الدراسات المستقبلية حتى الآن التي تبحث في الروابط المحتملة بين vaping وفشل القلب. يتم عرض النتائج في الجلسة العلمية السنوية للكلية الأمريكية لأمراض القلب، وفق موقع medicalxpress.

منتجات النيكوتين الإلكترونية

منتجات النيكوتين الإلكترونية، والتي تشمل السجائر الإلكترونية، وأقلام الـ vape، وأقلام الشيشة، وأجهزة التبخير الشخصية، والسيجار الإلكتروني، والأنابيب الإلكترونية، والشيشة الإلكترونية، توفر النيكوتين في شكل رذاذ بدون احتراق. 

يتم تصوير منتجات النيكوتين الإلكترونية على أنها بديل أكثر أمانًا للتدخين، ولكن مجموعة متزايدة من الأبحاث أدت إلى زيادة القلق بشأن الآثار الصحية السلبية المحتملة.

تفاصيل الدراسة

بالنسبة للدراسة، استخدم الباحثون بيانات من الدراسات الاستقصائية والسجلات الصحية الإلكترونية في All of Us، وهي دراسة وطنية كبيرة للبالغين الأمريكيين تديرها المعاهد الوطنية للصحة، لتحليل الارتباطات بين استخدام السجائر الإلكترونية والتشخيصات الجديدة لقصور القلب في 175667 دراسة. 

المشاركون (متوسط عمر 52 سنة و60.5% إناث). ومن بين هذه العينة، أصيب 3242 مشاركًا…

  • موقع خبرك الاخبار لحظة بلحظة

    تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

    #استخدام #السجائر #الإلكترونية #وارتفاع #خطر #الإصابة #بقصور
    استخدام السجائر الإلكترونية وارتفاع خطر الإصابة بقصور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا