الارشيف / هو وهى / اليوم السابع

أطفال يكشفوان كواليس أدوارهم لـ"الحياة اليوم"

استضاف برنامج الحياة اليوم مجموعة من الأطفال الذين شاركوا في هذا العام، ومنهم "ليا سويدان" والتي قامت بدور حبيبة ابنة أمير كرارة في بيت الرفاعى، وقالت ليا سويدان انها تبلغ من العمر 9 سنوات وبيت الرفاعى ليس اول مسلسل لها فقد شاركت في أعمال أخرى.

وأضافت أنا حاسة إنى قمت بالدور بشكل حلو وكان العمل سهل بالنسبة لي وأمى كانت بتحفظنى الدور وكنت بعرف المشهد بالليل وأنا بحفظ بسرعة.

كما استضافت البرنامج أدم عمرو كان ابن الفنان صابرين في مسار اجبارى وكان اسمه زين، وريمون توفيق في امبراطورية ميم ، ومنذر مهران في مسلسل جق عرب والذى عمل في اكثر من عمل من قبل.

وقال أدم عمرو انه بدأ العمل الفني وهو ابن 8 سنوات في الإعلانات والفاشيون وعمل في مسلسل مسار إجبارى وكانت المرة الأولى والعمل الأول بالنسبة له.

أما ريمون توفيق فأكد أنه بنفس الشقاوة في امبراطوري ميم في الحقيقة وكنت واخد راحى على الآخر في المسلسل وهذه المرة الأولى التي يشارك فيها في عمل فنى وكان بيعمل إعلانات من قبل، أما منذر مهران والذى شارك في حق عرب وجودر وكنت أول مرة أعمل درو شرير والناس كانت بتقولى انت شرير وكانت الشخصية جديدة ومختلفة أول مرة عملتها في مسلسل جودر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا