الارشيف / هو وهى / خبرك نت

نصائح ضرورية قبل إجراء عملية القلب المفتوح.. أبرزهم التوقف

2024-04-23 13:00:00

عملية القلب المفتوح تتم من خلال هذه العملية عمل فتحة من خلال شق الصدر للوصول لعضلة القلب والصمامات أوالشرايين، وفي ما يلي نكشف لكم عن إجراءات وقائية وضرورية يجب اتباعها قبل إجراء عملية القلب المفتوح.

نصائح ضرورية قبل إجراء عملية القلب المفتوح

وقال الدكتور عمر علاء الدين، استشاري جراحة القلب والصدر، غنه يجب التحضير قبل إجراء عملية القلب المفاتوح، حيث يجب اتباع توصيات الجراح والتي تكون ضرورية قبل الجراحة.

ماذا عن الأدوية قبل عملية القلب المفتوح؟

وعن الأدوية المناسبة قبل جراحة القلب المفتوح، أشار طبيب القلب، أنه قد تحتاج المريض إلى التوقف عن تناول بعض الأدوية من 7 أيام لـ 14 يوما من الجراحة.

وطالب المرضى بالتوقف عن أدوية مسيلة للدم من الأسبرين والوارفارين والأدوية الأخرى والتي بدورها تساهم في منع جلطات الدم والسكتات الدماغية، فضلا عن تجنب تناول الادوية المضادة للالتهابات غير الستيرويدية؛ نظرا لأن هذه الأدوية من الممكن أن تزيد من خطر النزيف.

هل يصوم المريض قبل عملية القلب المفتوح؟

وينصح بضرورة الصيام عن تناول الطعام، حيث يطلب الفريق الطبي الصيام قبل إتمام العملية الجراحية، ويشير خبراء الصحة أنه من الممكن الامتناع عن تناول الطعام والشراب مدة من 8 لـ 12 ساعة.

التدخين والكحوليات

ونصح جراح…

  • موقع خبرك الاخبار لحظة بلحظة

    تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

    #نصائح #ضرورية #قبل #إجراء #عملية #القلب #المفتوح. #أبرزهم #التوقف
    نصائح ضرورية قبل إجراء عملية القلب المفتوح.. أبرزهم التوقف

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا