الارشيف / هو وهى / خبرك نت

مرض نجوى فؤاد.. نصائح مهمة للحد من ارتفاع ضغط الدم

2024-04-27 19:50:49

تعرضت الفنانة نجوى فؤاد لوعكة صحية نقلت على إثرها للمستشفى، في ساعات الصباح الأولى من اليوم السبت، وتم إجراء الفحوصات الطبية المكثفة، حيث تبين إصابتها بارتفاع في ضغط الدم.

مرض نجوى فؤاد

ونستعرض ضمن النقاط التالية، أبرز التفاصيل حول مرض نجوى فؤاد الذي تسبب في دخولها المستشفى وخضوعها للإجراءات الطبية.

أعراض مرض نجوى فؤاد

وعن أبرز اعراض مرض ارتفاع ضغط الدم والذي تسبب في جعل نجوى فؤاد تدخل المستشفى، يشير استشاري القلب والأوعية الدموية الدكتور سامح علام، إلى أن ضغط الدم يكون في حالة ارتفاع وزيادته عن الحد الطبيعي من 120 لـ 80 ملم زئبقي، لابد من اتخاذ الإجراءات الطبية والفحوصات.

ونصح استشاري القلب، بضرورة إجراء الفحوصات للتشخيص الصحيح، وهذا لأن دواء الضغط لا يجب تناوله إلا بعد استشارة الطبيب المعالج.

ومن الأعراض التي تستدعي الفحوصات، يوضح طبيب القلب أن أعراض ارتفاع الضغط تتمثل في فقدان الوزن؛ ويحدث للشخص خلل عند المشي مع فقدان في التركيز؛ وصعوبة في الإدراك، ولابد من الفحص الجيد حالة الشعور بالدوار وعدم الرؤية بشكل جيد والتشويش.

نجوى فؤاد 

هل الصداع من أعراض الضغط؟

ويعتبر الصداع ليس من أعراض ارتفاع الضغط، وفي حالة اختفاء الصداع بعد تناول أدوية الضغط، لا يمكن قول إن الصداع من أسباب الضغط،…

  • موقع خبرك الاخبار لحظة بلحظة

    تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

    #مرض #نجوى #فؤاد. #نصائح #مهمة #للحد #من #ارتفاع #ضغط #الدم
    مرض نجوى فؤاد.. نصائح مهمة للحد من ارتفاع ضغط الدم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا