الارشيف / هو وهى / خبرك نت

في ذكرى ميلاد نور الشريف.. ما أعراض سرطان الرئة؟

  • 1/2
  • 2/2

2024-04-28 17:30:21

رحل الفنان القدير نور الشريف عن عالمنا في مثل هذا اليوم من عام 2015، تاركا في قلوب محبيه بصمة لا تنسى، بأعماله الفنية العظيمة، التي مازال يستمتع الجمهور برؤيتها حتى الآن.

ذكرى ميلاد الفنان نور الشريف

الفنان القدير نور الشريف

في ذكرى ميلاد الفنان الراحل نور الشريف الموافق اليوم 28/4، نستعرض ضمن النقاط التالية أبرز التفاصيل حول المرض الذي أودى بحياته، حيث كان يعاني من سرطان الرئة، وتوفي عن عمر 69 عاما.

أعراض سرطان الرئة

وقال الدكتور فريد شوقي بسيوني، استشاري الأمراض الصدرية والمناظير، إن الشخص يتعرض للإصابة بضيق شديد في التنفس، والشعور بالاختناق، وألم شديد في الصدر.

ومن ضمن الأعراض، أكد طبيب الأمراض الصدرية، أنه يشعر المريض ببحة في الصوت، مع فقدان الوزن تدريجيا، وألم في العظام والشعور بصداع مزمن وحاد.

أسباب سرطان الرئة

وأضاف طبيب الصدرية، أن هناك بعض الأسباب التي تنذر بخطر الإصابة، ومنها وراثي في المقام الأول، حيث يجب الامتناع عن التدخين للحماية من السرطان، كما أن التاريخ العائلي للإصابة بسرطان الرئة، يعمل على زيادة فرض الإصابة بسرطان الرئة حيث يعاني من المرض أحد الآباء والأبناء.

6f19eb20f7.jpg

سرطان الرئة

هل التدخين يسبب سرطان الرئة؟

ووفقا لرأي الأطباء، تبين أن التدخين يسبب الإصابة بسرطان الرئة، وهذا…

  • موقع خبرك الاخبار لحظة بلحظة

    تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

    #في #ذكرى #ميلاد #نور #الشريف. #ما #أعراض #سرطان #الرئة
    في ذكرى ميلاد نور الشريف.. ما أعراض سرطان الرئة؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا