الارشيف / هو وهى / خبرك نت

فوائد البربارين لصحة القلب

2024-04-29 00:43:29

فوائد البربارين لصحة القلب.. يرغب العديد من الأشخاص في معرفة فوائد البربارين لصحة القلب، فالبربارين عبارة عن مركب نشط بيولوجيًا، يتوفر ببعض النباتات ومنها: البرباريس الأوروبي، وفيلوديندرون، وعنب أوريغون، وختم الذهب، وخيط الذهب، وكان يستخدم في الطب الصيني التقليدي لفوائده الصحية المحتملة، فهيا نتعرف خلال السطورالقادمة على فوائد البربارين لصحة القلب.

فوائد البربارين لصحة القلب

وعن فوائد البربارين لصحة القلب، فحسبما ورد بموقع هيلث نيوز الطبي، يتوقع الباحثون أن تكون للبربرين آثار إيجابية على صحة القلب والأوعية الدموية؛ إذ كشفت بعض الدراسات أن مكملات البربارين قد تسهم في تقليل الكوليسترول الكلي وكوليسترول البروتين الدهني منخفض الكثافة ومستويات الدهون الثلاثية بالدم. 

كما ثبت أن المستويات العالية من الدهون الثلاثية ترتبط بزيادة خطورة الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.

جدير بالذكر أن هناك حاجة لمزيد من الدراسات لتوضيح تأثيرات البربارين على أمراض القلب والأوعية الدموية.

كما كشفت إحدى الدراسات التي أجريت على 32 مريضًا يعانون من ارتفاع مستويات الكوليسترول بالدم، أن تناول البربارين بالفم لمدة ثلاثة أشهر كان سببًا في حدوث انخفاض كبير بإجمالي الكوليسترول بنسبة 29%، وأيضًا الدهون…

  • موقع خبرك الاخبار لحظة بلحظة

    تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

    #فوائد #البربارينلصحة #القلب
    فوائد البربارين لصحة القلب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا