الارشيف / هو وهى / خبرك نت

أطعمة لا تتناولها من المطاعم.. خبيرة تحذر

2024-04-29 20:15:20

بينما يقبل كثير من الأشخاص على تناول وجبات عديدة من المطاعم، كشف إحدى الخبراء أن هناك عنصرًا معينا لا يمكن تناوله، لأنه أسوأ بكثير بالنسبة لنا من أي عنصر آخر.

وفي تصريحات نقلها موقع Express.co.uk، حذرت الدكتورة ديبورا لي، من صيدلية دكتور فوكس عبر الإنترنت، الناس من طلب السمك والبطاطا المقلية من متجر الأسماك لأسباب صحية.

وأوضحت: “إن الشيء غير الصحي الذي يمكنك تناوله في متجر السمك والبطاطا ليس السمك والبطاطا، فبعد كل شيء، تحتوي حصة 100 جرام من سمك القد على 18 جرامًا من البروتين وأقل من 0.1% من الدهون المشبعة”.

وبدلًا من ذلك، حثت الناس على الابتعاد عن النقانق المقلية.

وقالت الدكتور لي: “قارن هذا بالنقانق التي تحتوي على 15 جرامًا من البروتين و27.8 جرامًا من الدهون المشبعة، والآن قم بتغطيتها بالخليط واقليها بعمق، فستحصل على قنبلة صحية من النقانق المحطمة”.

وأضافت: “يختار العديد من الأشخاص تناول قطعتين من النقانق المقلية – واثنين من النقانق المقلية ورقائق البطاطس تحتوي على 1249 سعرة حرارية”.

وبصرف النظر عن محتواها من السعرات الحرارية فقد حذرت من أن النقانق المقلية غير صحية للأسباب التالية:

تحتوي على نسبة عالية من الدهون المشبعة والملح.

تتم معالجتها.

اللحوم الحمراء يمكن أن تزيد من خطر الإصابة بسرطان الأمعاء.

يتم…

  • موقع خبرك الاخبار لحظة بلحظة

    تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

    #أطعمة #لا #تتناولها #من #المطاعم. #خبيرة #تحذر
    أطعمة لا تتناولها من المطاعم.. خبيرة تحذر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا