هو وهى / سيدتى

في يوم ميلادها: تسريحات شعر للجبهة الصغيرة من وحي أنوشكا شارما

تحتفل نجمة بوليوود أنوشكا شارما Anushka Sharma في الأول من مايو من كل عام بيوم ميلادها، وهي من النجمات اللواتي يتميزن بملامح جمالية ناعمة وبسيطة وجمال هندي جذاب، حيث تعتمد تسريحات شعر تتناسب مع صاحبات الجبهة الصغيرة، التي أيضاً تتميز بها من بين ملامحها الجمالية، ولمناسبة ميلادها نلقي نظرة على أبرز تسريحات الشعر للجبهة الصغيرة من وحي أنوشكا شارما، ونستعرض التسريحات التي تلائم صاحبات الجبهة الصغيرة.

تسريحة الكعكة

تعد تسريحة الكعكة الناعمة المشدودة على الوجه من أجمل تسريحات الشعر التي اعتمدتها أنوشكا شارما، ويمكن لصاحبات الجبهة الصغيرة اعتمادها على طريقة شارما، خاصة وأنها تبرز جمال الجبهة الصغيرة وتزيد من عرضها، وقد اختارتها هنا أنوشكا بأسلوب رقيق وبسيط من خلال شد الشعر الكامل عن الجبهة على شكل كعكة صغيرة ناعمة.

تسريحة الكاريه

وتناسب تسريحة الشعر الكاريه صاحبات الجبهة الصغيرة على طريقة أنوشكا شارما، التي اختارتها بأسلوب ناعم وملفت بشعرها المالس والفرق الجانبي، مما زاد من نعومة ملامحها وإبراز جبهتها الصغيرة بشكل جذّاب، خاصة وأنها اعتمدت معها مكياج سموكي أنيقاً وراقياً.
وفي هذا السياق، يمكنك أن تتألقي بتسريحات شعر سهلة جداً بأساليب عصرية

تسريحة الويفي

ومن تفضل تسريحة الشعر الويفي وهي من صاحبات الجبهة الصغيرة، يمكن التألق بهذه التسريحة من وحي أنوشكا شارما، التي اعتمدتها على الأكتاف مع الفرق الجانبي للغرة الطويلة، ونسقت تسريحتها مع مكياجها الزهري الذي أعطاها طابعا شبابيا وملائماً لإطلالتها البنفسجية.

تسريحة الريترو

ولصاحبات الذوق الراقي في تسريحات الشعر خاصة في المناسبات، يمكن اختيار تسريحة الريترو على طريقة أنوشكا شارما، وقد تألقت بها هنا على طريقة نجمات الستينات بشعرها الكاريه، والغرة الجانبية الريترو، وبدت بهذه التسريحة في غاية الجمال حيث لاقت على جبهتها الصغيرة.

تسريحة ذيل الحصان

كما أن تسريحة ذيل الحصان تليق للجبهة الصغيرة على طريقة أنوشكا شارما، وهذه التسريحة يمكن اختيارها في الحياة اليومية أو خلال ممارستك الرياضة، مع الفرق النصفي للغرة المشدودة مع كامل الشعر إلى الخلف مع ذيل الحصان، وهذه التسريحة تليق لجبهتك الصغيرة وتبرز جمالها كما أنها تزيدها عرضاً.
ومن بين التسريحات التي يمكنك اعتمادها، تسريحات شعر مرفوعة للمناسبات لربيع وصيف 2024

تسريحة الشعر المالس

ومن تفضل تسريحات شعر ناعمة وخفيفة على الوجه وهن من صاحبات الجبهة الصغيرة، يمكن اعتماد تسريحة الشعر المالس على الأكتاف مع الغرة المالسة على الوجه، حيث تخفي هذه التسريحة ملامح جبهتك الصغيرة إذا كنت تفضلين ذلك، وتزيدها عرضاً وجمالاً مع ملامحك الجمالية الجذابة على طريقة أنوشكا شارما.

تسريحات شعر مناسبة لصاحبات الجبهة الصغيرة

  • كثير من تسريحات الشعر تتناسب مع صاحبات الجبهة الصغيرة، وأبرزها تسريحة الغرة الأمامية التي ترى الكثيرات أنها تناسب صاحبات الجبهة العريضة، ولكنها تناسب أيضاً الجبهة الصغيرة، فالطريقة التي يتم بها قص الغرة إلى الأمام، تجعل من الصعب تحديد خط بداية الشعر، وبالتالي تحديد مدى الجبهة.
  • أيضاً تناسب تسريحة الغرة الجانبية المتدرجة صاحبات الجبهة الصغيرة، وهي الغرة الجانبية المتدرجة، المرافقة للشعر القصير، ويمكن تصفيفها بطريقة عصرية ويفي.
  • كذلك تليق تسريحة الغرة الأمامية غير المتساوية مع الجبهة الصغيرة خاصة إذا كان شعرك متموجاً بطبيعته، وهنا يمكنك اللجوء إلى الغرة غير المتساوية، حيث تخفين بذلك جبهتك الصغيرة، وتحظين بإطلالة مميزة. طبقيها خصوصاً مع شعرٍ قصيرٍ يصل طوله حتى طرف الذقن.
  • ومن التسريحات التي تليق للجبهة الصغيرة هي الغرة الجانبية الطويلة في حال كنتِ تحبين الشعر الطويل، وهنا ننصحك أن تتجهي إلى اختيار الغرة الطويلة لتتمكني من تمويجها قليلاً وتصفيفها على جهةٍ واحدة، مع شعرٍ مموج.
  • ولصاحبات الجبهة الصغيرة يمكن اعتماد بعض تسريحات الشعر العملية التي تشعرك بالراحة في عملك، وتليق على جبهتك الصغيرة تسريحة ذيل الحصان، وهنا يمكنك اللجوء إلى رفع الشعر بأكمله، إذ أنك بهذه الطريقة تمنحين جبهتك الصغيرة مزيداً من الطول.
  • ومن التصفيفات المساعدة على إخفاء الجبهة الصغيرة، هي الشعر المنسدل مع فرق جانبي للتسريحة، ننصحك هنا بجمع جزء من شعر الغرة وراء الأذن مع ترك الجانب الآخر منسدلاً، وامنحي شعرك الخلفي ارتفاعاً بسيطاً.
  • كما أن الفرق النصفي للشعر يمنح جبهتك الصغيرة بعض الطول، خاصة إذا كنت صاحبة وجه ممتلئ مع جبهة ضيقة، ننصحك بأن تنوعي بين ترك شعرك منسدلاً على الجانبين مع إكسابه بعض الحجم، وبين البومبيه الخلفي مع تحديده بطوق رفيع، أو ضفيرة جانبية وترك خصلات من الشعر على جانبي الوجه.
  • ويعتبر الشعر البومبيه على اختلاف أنواعه من الحلول الرائعة للجبهة الصغيرة، فهو بإمكانه أن يمنح شعرك طولاً، ويناسب كل التصفيفات، سواء لجأت إلى ذيل الحصان أو الشعر المنسدل مفروداً كان أم مموجاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا