هو وهى / خبرك نت

الحفاظ على اللياقة البدنية يعزز الصحة العقلية للأطفال| دراسة

2024-05-01 15:31:05

وجدت دراسة جديدة نشرت في 29 أبريل في مجلة JAMA Pediatrics أن ممارسة الكثير من التمارين الرياضية قد تحمي من أعراض الاكتئاب والقلق واضطراب نقص الانتباه وفرط النشاط (ADHD)، وتعزز الصحة العقلية.

وكلما زاد التمرين، كان ذلك أفضل: حيث ارتبط الأداء الأعلى في أنشطة القلب والأوعية الدموية والقوة والتحمل العضلي بحماية أكبر ضد مشاكل الصحة العقلية.

تصل هذه النتائج في الوقت الذي تواصل فيه أمريكا صراعها مع الارتفاع الكبير في تشخيصات الصحة العقلية بين الأطفال والمراهقين.

وقارنت الدراسة الجديدة، التي أجراها باحثون في تايوان، بيانات من اختبارات اللياقة الوطنية للطلاب في تايوان وقاعدة بيانات أبحاث التأمين الوطنية، التي تسجل المطالبات الطبية والتشخيصات والوصفات الطبية وغيرها من المعلومات الطبية. 

استخدم الباحثون البيانات المجهولة لمقارنة اللياقة البدنية للطلاب مع صحتهم العقلية.

تم ترجيح خطر الإصابة باضطراب الصحة العقلية مقابل لياقة القلب، كما تم قياسها من خلال الوقت الذي يقضيه الطالب في سباق 800 متر؛ القدرة على التحمل العضلي، والتي يشار إليها بعدد مرات الجلوس التي يتم إجراؤها؛ والقوة العضلية، والتي تقاس بالقفزة العريضة الدائمة.

ماذا اكتشفوا؟

 وارتبط الأداء العالي في كل نشاط بانخفاض خطر الإصابة باضطراب الصحة…

  • موقع خبرك الاخبار لحظة بلحظة

    تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

    #الحفاظ #على #اللياقة #البدنية #يعزز #الصحة #العقلية #للأطفال #دراسة
    الحفاظ على اللياقة البدنية يعزز الصحة العقلية للأطفال| دراسة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا