هو وهى / خبرك نت

هل تعاني من اصفرار الأسنان؟.. خطأ شائع يسبب مشكلة

2024-05-04 22:04:26

يحرص الأشخاص على غسل الأسنان بشكل دوري ومنتظم، عن طريق استخدام معجون وفرشاة مناسبين، وغسل الأسنان مرتين في اليوم للتخلص من بواقي الطعام المتراكمةعليها وحمايتها من التسوس.

ونستعرض ضمن النقاط التالية، أبرز التفاصيل حول الإجابة عن سؤال مفاده «هل تعاني من اصفرار الأسنان؟»، حسب ما كشفه فراك حميد أخصائي الأسنان.

هل تعاني من اصفرار الأسنان؟

ومن جهته، يؤكد أخصائي طب الأسنان، أنه يرتكب الشخص خطأ عند تنظيم الأسنان؛ مما يحدث مشكلة ويؤدي لاصفرارها.

اصفرار الاسنان 

ويشير إلى أنه قبل البدء في تنظيف أسنانك يجب ترطيب الفرشاة بالمياه، بغرض توزيع معجون الأسنان بشكل جيد مما يعطي نتائح مبهرة وأكثر فاعلية.

ويوضح طبيب الأسنان، أنه عند القيام بغسل الأسنان، وتبلل شعيرات الفرشاة، تصبح أكثر نعومة للثة والأسنان، مما تؤدي لتجنب أي تهيجات أو أضرار.

وعند تنظيف الأسنان دون استعمال المياه أو وضع الفرشاة على الأسنان مباشرة، وخاصة بعد تناول الحمضيات، تصبح الأسنان صفراء ومع تكرار الغسل بهذه الطريقة تصبح باهتة.

وفي حالة تنظيف الأسنان بالمعجون دون مياه بعد تناول الحمضيات، يسبب هذا اصفرارها، فعلى الرغم من أن التنظيف بالفرشاة دون مياه خيار جيد أحيانا إلا أنه قد يكون خطرا على لون الأسنان ويحولها لباهتة.

وفي حالة تنظيف…

  • موقع خبرك الاخبار لحظة بلحظة

    تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

    #هل #تعاني #من #اصفرار #الأسنان. #خطأ #شائع #يسبب #مشكلة
    هل تعاني من اصفرار الأسنان؟.. خطأ شائع يسبب مشكلة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا