هو وهى / خبرك نت

المكونات الضارة في الفيتامينات اليومية.. كيف يمكن التحقق

2024-05-05 09:30:18

يتجه الكثير من الناس إلى تناول الفيتامينات والمكملات الغذائية، ولكن بعيدًا عن التحقق من الجرعة، فإن معظمهم لن يفكروا كثيرًا في ما قد تحتويه أيضًا.

في نهاية المطاف، ما نضعه في أجسادنا يحظى باهتمام كبير في الوقت الحالي.

هناك ضجة خاصة حول الأطعمة فائقة المعالجة (UPF) ومخاطر وجود الكثير منها في وجباتنا الغذائية، ولكن قد تتفاجأ باكتشاف مصدر آخر غير متوقع وهو الفيتامينات المتعددة اليومية، وفق ما ذكره موقع Express.co.uk.

المكونات السرية

إذا قرأت الطباعة الصغيرة على زجاجة الفيتامين الخاصة بك، فقد تكون العديد من المكونات غير مألوفة.

المكملات الغذائية لا تتكون فقط من الفيتامينات الرئيسية.

غالبًا ما تحتوي على عناصر مثل التلك وأرقام E والجيلاتين، والتي تساعد على تجميع المنتج النهائي أو تلوينه أو تحسين مدة صلاحيته.

كانت الدكتورة كارول جرانجر، وهي طبيبة تغذية مسجلة حاصلة على شهادة في الكيمياء الحيوية وماجستير في علم الأحياء الدقيقة، جزءًا من الفريق الذي قام بإعداد تقرير Viridian Dejunk Your Life Report 2024.

وتحذر: “يعتقد الناس أن المكملات الغذائية صحية، وفي حين أن بعضها يمكن أن يكون كذلك، فإن البعض الآخر يمكن أن يكون ضارًا بالصحة مثل الأطعمة فائقة المعالجة عندما يتم تناولها بانتظام بكميات كبيرة”.

أما نيامه ماكميلان، مشرفة…

  • موقع خبرك الاخبار لحظة بلحظة

    تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

    #المكونات #الضارة #في #الفيتامينات #اليومية. #كيف #يمكن #التحقق
    المكونات الضارة في الفيتامينات اليومية.. كيف يمكن التحقق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا