هو وهى / خبرك نت

باستخدام القلم.. جيلة رائعة يمكنها إنقاذ حياة أطفالنا

2024-05-05 11:30:16

يمكن أن تكون خدعة القلم التي تستغرق ثانيتين منقذة للحياة، وفقًا لممرضة، الأمر الذي أثار دهشة الآباء، فهي تقنية يجب أن يعرفها الجميع، وخاصة الآباء.

قد لا يسبب الطفح الجلدي أو العلامات الحمراء عليك أو على طفلك قلقًا على الفور، حيث يمكن أن تنجم عن عوامل مختلفة مثل الإجهاد أو الإرهاق أو الحساسية أو الآثار الجانبية للأدوية.

لكن هذه المظاهر يمكن أن تشير أيضًا إلى شيء أكثر خطورة مثل الحمى القرمزية أو الحصبة، وفق ما أشار إليه موقع Express.co.uk.

تذكرنا ممرضة الأطفال سارة هانستيد بأهمية الاهتمام بالعلامات الجلدية غير العادية،  فإذا تلاحظ وجود أي علامات غامضة، فقد يكون ذلك أحد أعراض شيء ويجب تقييمه من قبل الطبيب العام.

حيلة رائعة في دقيقتين

تقدم هانستيد خدعة قلمية بسيطة لرصد الظواهر الجلدية الغريبة، والتي تستغرق ثانيتين فقط.

تتضمن الحيلة مجرد رسم مخطط تفصيلي حول الطفح الجلدي أو البقعة المشبوهة باستخدام قلم آمن على الجلد، وهذا يسمح بتتبع أي تغييرات على العلامات، مثل التكبير، بسهولة.

إحدى الطرق السهلة لتذكر هذه النصيحة، التي شاركتها هانستيد، هي: “القيام بتخطيط المخطط التفصيلي بالقلم، ثم التحقق منه مرة أخرى”.

وأوضحت نصيحتها أيضًا: “أمسك بقلم، ودور حوله من الخارج، وتحقق منه مرة أخرى لاحقًا، هذه طريقة…

  • موقع خبرك الاخبار لحظة بلحظة

    تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

    #باستخدام #القلم. #جيلة #رائعة #يمكنها #إنقاذ #حياة #أطفالنا
    باستخدام القلم.. جيلة رائعة يمكنها إنقاذ حياة أطفالنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا