هو وهى / خبرك نت

هذا ما يحدث إذا تخليت عن السكر الأبيض 14 يوما.. استشاري يوضح

2024-05-05 14:01:25

نستعرض لكم ضمن النقاط التالية تفاصيل حول بعض الأعراض التي تظهر على الشخص في حالة تجنب تناول السكر، وما يحدث بالجسم فترة الخلي عن السكر حيث يحدث نتائج إيجابية مبهرة، حسب قول الدكتور بكر محمود.

السكر

هذا ما يحدث إذا تخليت عن السكر الأبيض

ويقول استشاري التغذية العلاجية، إنه في حالة تخلي الأشخاص عن تناول السكر يحصلون على نتائج مبهرة وإيجابية بالجسم.

ويوضح من ضمن النتائج التي تحدث للجسم تكون من أبرزها هو تقليل الشعور الدائم بالجوع، نظرا لأن أسباب الجوع المستمر يكون بسبب الإفراط في تناول الحلويات. 

وأردف: عند تناول السكر يتم امتصاصه مباشرة وفي دفعة واحدة من الأمعاء ليذهب لمجرى الدم ويجعل البنكرياس يفرز الأنسولين، لكي يتعامل بسرعة مع الارتفاع قبل أن يصاب الجسم بأي أضرار ولا يعرض الدماغ للمشاكل الصحية.

وأضاف: بعد إفراز الأنسولين بشكل كبير يحدث انخفاض في سكر الدم وبالتالي يريد الشخص تناول المزيد من العام لانه قد يجوع سريعا بعد ما يحدث في الجسم ويستمر في تناول الطعام على مدار اليوم السكريات.

وفي حالة التخلي التام عن السكر الأبيض يحدث تحسين المزاج لدى الأشخاص والشعور بالهدوء والاعتدال، والشخص يكون أكثر هدوءا في فترة التخلي عن السكر عكس ما كان يتناول منه كميات.

وفي حالة التخلي عن السكر يتخلص…

  • موقع خبرك الاخبار لحظة بلحظة

    تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

    #هذا #ما #يحدث #إذا #تخليت #عن #السكر #الأبيض #يوما. #استشاري #يوضح
    هذا ما يحدث إذا تخليت عن السكر الأبيض 14 يوما.. استشاري يوضح

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا