هو وهى / خبرك نت

بعد إصابة الفنان محمد عبد.. هل يعالج الكيماوي أمراض غير

2024-05-06 01:02:42

أعلن المطرب محمد عبده، إصابته بمرض السرطان، خلال رسالة صوتية بينه وبين الأمير الراحل الأمير الشاعر بدر عبد المحسن قبل وفاته أمس.

إصابة محمد عبد بالسرطان

وكشف المطرب محمد عبده عن تلقيه العلاج الكيماوي جراء إصابته بمرض السرطان، حيث يتلقى العلاج في باريس، حيث جاء في رسالته: يا رفيق الدرب ورفيق العمر والحبيب.

وفي نص رسالته المسجلة أعلن عن تلقيه العلاج الكيماوي، قائلا: “أنا آخد كيماوي في باريس الله معانا ويحبنا”.

وقال محمد عبده في تصريحات تلفزيونية تعليقا على أنباء إصابته بالسرطان: الحمد لله، بفضل الله أنا كويس، وأنا في مرحلة التعافي بحول الله.

ويعد العلاج الكيماوي الذي يخضع له الفنان محمد عبده، عبارة عن استخدام الأدوية لتدمير الخلايا السرطانية، حيث يعمل هذا النوع من علاج السرطان عن طريق منع الخلايا السرطانية من النمو والانقسام وتكوين المزيد من الخلايا، ويمكن استخدام العلاج الكيماوي كعلاج للعديد من أنواع السرطان المختلفة، وفقا لـ cancer.

العلاج الكيماوي لـ السرطان

يوجد العديد من أنواع العلاج الكيماوي المختلفة، والأدوية المستخدمة في العلاج الكيماوي مواد كيميائية قوية تعالج السرطان عن طريق مهاجمة الخلايا خلال أجزاء معينة من دورة الخلية، وللعلاج الكيميائي تأثير أكبر على هذه…

  • موقع خبرك الاخبار لحظة بلحظة

    تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

    #بعد #إصابة #الفنان #محمد #عبد. #هل #يعالج #الكيماوي #أمراض #غير
    بعد إصابة الفنان محمد عبد.. هل يعالج الكيماوي أمراض غير

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا