هو وهى / خبرك نت

احم بشرتك من الشيخوخة المبكرة.. أخصائية تقدم خطوات بسيطة

2024-05-08 01:00:05

هناك بعض النصائح الضرورية التي على كل فتاة اتباعها للحماية من الشيخوخة المبكرة، ولمنع ظهور الخطوط الدقيقة بالوجه والتجاعيد حول العيون والبشرة، في وقت مبكر من العمر، حيث يجب الالتزام بالقواعد الأساسية لبشرة نضرة خالية من العيوب.

احم بشرتك من الشيخوخة المبكرة

ونستعرض ضمن النقاط التالية، أبرز التفاصيل حول حماية البشرة من الشيخوخة المبكرة، مع اتباع الخطوات التي وضعتها الدكتورة ناتاليا نيكولايفنا، خبيرة التجميل الروسية.

وأكدت أنه للحفاظ على الجلد والبكتيريا الطبيعية الموجودة به دون أن تتأثر لابد من اتباع القواعد للحماية، حيث إن الجلد يكون مغطى بطبقة رقيقة من مائية لدهنية ويدخل في التركيب العرق وبقايا الخلايا الميتة، ومادة سائلة تنتج عن انحلال الخلايا الرئيسية المكونة للغدد الزهمية.

وتضيف أن هذه الطبقة تعتبر موطن البكتيريا المفيدة التي تعزز صحة البشرة، محذرة من استعمال الصابون دون استشارة الطبيب لأن هذا يسبب تجاعيد وجفاف في البشرة وظهور الشيخوخة المبكرة.

وكشفت أنه يجب الحفاظ على الطبقة الواقية للبشرة ومكونات البشرة البيولوجية واستعمال منظفات الوجه المناسبة حسب وصف الطبيب، وهي تكون ذات مستوى حموضة محايد (pH).

ونصحت طبيبة التجميل الروسية، بضرورة استخدام كريمات تحمي البشرة من الهواء…

  • موقع خبرك الاخبار لحظة بلحظة

    تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

    #احم #بشرتك #من #الشيخوخة #المبكرة. #أخصائية #تقدم #خطوات #بسيطة
    احم بشرتك من الشيخوخة المبكرة.. أخصائية تقدم خطوات بسيطة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا