هو وهى / خبرك نت

وجبة فطور تعزز نشاطك وتحميك من السرطان.. احرص على تناولها

2024-05-08 07:31:21

ينصح خبراء الصحة بضرورة الحرص على تناول وجبة الفطور وعدم إهمالها لما بها من فوائد صحية مذهلة، ولتعزيز النشاط باقي ساعات اليوم.

وجبة الفطور مفيدة للصحة

وينصح الخبراء بضرورة الحصول على وجبة صحية غنية بالفيتامينات والمعادن لتعزيز والنشاط على مدار اليوم وللعمل بشكل أفضل، ووجبة الفطور مهمة جدا للحصول على الطاقة اللازمة للجسم.

وجبة الفطور أساسية

ووفقا للعديد من الدراسات تبين أن وجبة الفطور لابد ان تكون متكاملة واختيارها بشكل جيد، فهي الأهم بين الوجبات، وعادات اليوم الصحية يكون لها تأثير جيد على الصحة، ويوفر الأساس لصحة أفضل.

وجبة فطور تعزز نشاطك وتحميك من السرطان

وكشف الدراسات أن وجبة الفطور الصحية هي عصيدة الشوفان عن طريق إضافة المياه للشوفان على النار وتقليب المزيج جيدا ليصبح كثيفا ويتم تحريكه من النار ووضع القرفة حسب الرغبة والمكسران وتقديمه.

فوائد الشوفان المذهلة للصحة

وعن فوائد الشوفان المذهلة للجسم، كشف موقع Wales Online،عن أن الشوفان يعتبر مصدر للكربوهيدرات المعقدة وهذا يعني ان الجسم يحول الغذاء لطاقة يمكن الاستفادة منها على مدار اليوم، فضلا عن كونها تشعرك بالشبع كوال اليوم نظرا لاحتوائها على الألياف مما تساهم في الحفاظ على صحة الوزن.

الشوفان مفيد لإدارة السكر في الدم

ويعتبر

  • موقع خبرك الاخبار لحظة بلحظة

    تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

    #وجبة #فطور #تعزز #نشاطك #وتحميك #من #السرطان. #احرص #على #تناولها
    وجبة فطور تعزز نشاطك وتحميك من السرطان.. احرص على تناولها

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا