هو وهى / سيدتى

بصمة جمالية خاصة للنجمات السعوديات على السجادة الحمراء لمهرجان كان 2023

تألقت أبرز النجمات ومدونات الموضة والجمال السعوديات في مهرجان كان السينمائي بدورته الأخيرة، الذي أقيم في شهر مايو من عام 2023، حيث كان حضورهن لافتاً بأجمل الأزياء والإطلالات الجمالية التي تنوعت فيما بينهن على السجادة الحمراء، إلا أن الطابع الناعم والعصري كان حاضراً بقوة وسيطر المكياج الزهري بدرجاته المختلفة على مكياج النجمات السعوديات، وتسريحات الشعر التي كانت من أبرزها تسريحة الكعكة وذيل الحصان والشعر المالس.

ومع قرب بدء مهرجان كان السينمائي 2024 بدورته الـ77، نتذكر أجمل أساليب المكياج وتسريحات الشعر التي اعتمدتها النجمات السعوديات في مهرجان كان السينمائي Cannes Film Festival بدورته الأخيرة.

نجود الرميحي بمكياج زهري خافت

مدونة الموضة والجمال نجود الرميحي حضرت بإطلالة لافتة في مهرجان كان السينمائي العام الماضي، وكان حضورها لافتاً بإطلالة جمالية ناعمة اختارت فيها المكياج الزهري الخافت الذي بدا متناسقاً جداً مع فستانها الزهري الفاتح، حيث طبقت ظلال العيون الزهرية الفاتحة على كامل جفن العين مع الأيلاينر المجنح الذي برز سحبة العين والماسكرا الكثيفة، ووضعت البلاش الزهري اللامع على تفاحة خديها، واختتمت مكياجها بأحمر الشفاه الزهري، أما تسريحة شعرها فاختارتها بأسلوب الكعكة المنخفضة الناعمة مع الفرق الجانبي للغرة الريترو.

ألين سليمان بمكياج الأيلاينر المجنح

مدونة الموضة والجمال ألين سليمان تألقت بمهرجان كان السينمائي بدورته الأخيرة بإطلالتين الأولى اختارت فيها مكياجاً وردياً لافتاً طبقت فيه ظلال العيون الوردية على كامل جفن العين العلوي، ووضعت الأيلاينر المجنح البارز إلى خارج جفن العين الخارجي والماسكرا بطبقاتها الكثيفة، واختارت أحمر الشفاه النيود مع مكياجها، وأكملت إطلالتها بتسريحة ذيل الحصان مع فرق الغرة النصفي.

أما في إطلالتها الثانية فاختارت مكياجاً ترابياً ناعماً مع لمسات برونزية أبرزت جمال ملامحها، حيث وضعت ظلال العيون الترابية مع الأيلاينر المجنح والبلاش البرونزي على تفاحة الخدين، واختارت أحمر الشفاه باللون البني الفاتح، ونسقت مع مكياجها تسريحة شعر الكعكة الناعمة مع خصل الغرة النصفية على الوجه.
يمكن أيضاً أن تعودي بالذاكرة الى مكياج وتسريحات شعر النجمات في ختام مهرجان كان السينمائي 76

أسيل عمران بمكياج ناعم

وكان حضور النجمة أسيل عمران لافتاً بإطلالة جمالية ناعمة في مهرجان كان السينمائي بدورته الأخيرة، حيث اختارت مكياجاً ناعماً وهادئاً بلمساته، حددت فيه شكل العين بالأيلاينر المجنح وكحل العين البارز مع القليل من ظلال العيون الزهرية فوق جفن العين والماسكرا الكثيفة لتوسيع العين، كما وضعت البلاش الزهري الخفيف على تفاحة الخدين واعتمدت القليل من أحمر الشفاه الخوخي الفاتح، واختارت تسريحة شعر الويفي الناعمة بشعرها الأسود الطويل.

ميلا الزهراني بمكياج جذاب بلمسات راقية

النجمة ميلا الزهراني تألقت في مهرجان كان السينمائي بدورته الأخيرة، اختارت فيه مكياجاً زهرياً بلمسات جذابة وراقية من خلال الأيلاينر المحدد لشكل العين والكحل الأبيض داخلها لتوسيع العين، مع ظلال العيون الزهرية على الجفن العلوي للعين، وأبرزت رموشها الكثيفة من خلال الماسكرا بطبقات عديدة، وطبقت البلاش الوردي البارز على تفاحة خديها، ووضعت أحمر الشفاه الزهري اللامع، أما تسريحة شعرها فكانت ناعمة وبسيطة اختارتها بأسلوب منخفض عشوائي مع خصلات الشعر والغرة على الوجه.

فاطمة البنوي بمكياج أحمر الشفاه البارز

النجمة فاطمة البنوي لفتت الأنظار بإطلالاتها الجمالية في مهرجان كان العام الماضي، حيث اعتمدت في إطلالتها الأولى مكياج أحمر الشفاه البارز باللون الأحمر والقليل من الماسكرا والبلاش الوردي البارز، ونسقت مع مكياجها تسريحة شعر الريترو الكاريه الناعمة.
كذلك، قد يهمك أن تتابعي صيحات جمالية كلاسيكية راقية في اليوم 11 لمهرجان كان السينمائي 2023

أما إطلالتها الجمالية الثانية، فاختارت فيها مكياجاً نارياً ناعماً وخفيفاً اعتمد على ظلال العيون النارية الفاتحة والقليل من الماسكرا وأحمر الشفاه الزهري غير المحدد والبلاش الوردي، حيث بدت طبيعية جداً بجمالها، واختارت تسريحة الشعر الكاريه الويفي.

أميرة الزهير بمكياج زهري خافت

Embed from Getty Images

كذلك، تألقت عارضة الأزياء أميرة الزهير في مهرجان كان السينمائي بدورته الأخيرة، حيث اعتمدت إطلالة زهرية ناعمة على السجادة الحمراء نسقت معها مكياجاً زهرياً خافتاً أبرز نعومة ملامحها من خلال تطبيقها ظلال العيون الزهرية الخفيفة والبلاش الزهري الناعم على تفاحة الخدين، وأحمر الشفاه باللون الزهري، واختارت لمكياجها تسريحة الشعر الويفي المنسدل على الأكتاف.

هنيدة صيرفي بمكياج زهري راقٍ

مصممة الأزياء الشهيرة هنيدة صيرفي لفتت الأنظار بإطلالتها وجمالها في مهرجان كان السينمائي بدورته الأخيرة، حيث اختارت مكياجاً زهرياً أنيقاً وراقياً زاد من جمالها وأبرز ابتسامتها المشرقة، فاعتمدت ظلال العيون الزهرية الناعمة مع أحمر الشفاه الزهري الخفيف والقليل من البلاش، واعتمدت تسريحة الريترو مع الحجاب الزهري على الرأس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا