الارشيف / هو وهى / سيدتى

لمناسبة يوم ميلادها.. أيقونة المكياج الناعم ريا أبي راشد تلهمك أجمل الإطلالات

تشتهر الإعلامية ريا أبي راشد بستايلها الجمالي الناعم الذي يعكس ذوقها العصري البسيط والطبيعي في صيحات المكياج التي تختارها وتسريحات الشعر الناعمة في كل إطلالة إعلامية لها. واليوم 12 مايو؛ تحتفل ريا بيوم ميلادها، هي التي تعد أيقونة للكثير من السيدات في سنها، خاصة أنها عنوان للبساطة والنعومة في جمالها وابتسامتها المشرقة التي لا تفارقها أبداً.

ما رأيك أن نستعرض أجمل إطلالات مكياج وتسريحات شعر ريا أبي راشد لمناسبة يوم ميلادها؛ لتختاري ما يناسبك منها وتكوني الأجمل على طريقتها في مناسباتك وحياتك المليئة بالسهرات والحفلات الصيفية؟!

مكياج وردي لامع مع تسريحة الشعر نصف المرفوع

إذا كنتِ من محبات الألوان الوردية في مكياجك وتسريحات الشعر نصف المرفوع؛ فلا تترددي في اعتماد هذه الإطلالة الجمالية على طريقة ريا أبي راشد، فقط ضعي بعض الطبقات الناعمة من ظلال العيون الوردية فوق جفن العين العلوي مع القليل من الماسكرا، وطبقي البلاشر الوردي اللامع على بشرتك الموحدة بلونها، وأنهي مكياجك بلمسات ناعمة من أحمر الشفاه الوردي، واعتمدي تسريحة الشعر نصف المرفوع، مع خصلات الغرة الويفي على الوجه.

مكياج ذهبي مع تسريحة الشعر المالس

وإذا كنتِ ممن يفضلن الألوان النارية في مكياجهن، يمكنك المكياج الذهبي بظلال العيون الذهبية الغليتر على طريقة ريا أبي راشد، ننصحك بوضع الظلال الذهبية اللامعة فوق الجفن مع الكحل الأسود في قلب العين مع خط ناعم من الأيلاينر المجنح والماسكرا الناعمة، وطبقي البلاشر البرونزي على تفاحة خديك، وضعي أحمر الشفاه الأحمر الفاتح، وسرحي شعرك بتسريحة الشعر المالس المنسدل على الأكتاف بفرق الغرة النصفي.

مكياج بنفسجي مع تسريحة الويفي الناعمة

ولإطلالة جمالية لافتة بدرجات البنفسحي على طريقة ريا أبي راشد، اختاري ظلال العيون البنفسجية على كامل جفن العين العلوي مع الماسكرا الخفيفة، وضعي أحمر الشفاه البنفسجي الصارخ على شفتيك، وأكملي إطلالتك بتسريحة الشعر الويفي مع الفرق الجانبي للغرة.
وفي هذا السياق يمكنك مشاهدة .. ريا أبي راشد تُشارك متابعيها إطلالتها من السجادة الحمراء لحفل الأوسكار 2024

مكياج خفيف مع أحمر الشفاه الداكن

وإذا كنتِ تميلين إلى اعتماد المكياج الخفيف في إطلالتك، ننصحك بتطبيق مكياج ريا أبي راشد؛ بوضع ظلال العيون الخوخية الفاتحة مع القليل من الماسكرا، وأبقي بشرتك على طبيعتها ولونها الموحد، واختاري أحمر الشفاه الأحمر الداكن الذي يبرز جمال المكياج، إلى جانب تسريحة الشعر الويفي الناعمة على طريقتها.

مكياج فوشيا مع تسريحة الشعر نصف المرفوع بالكعكة

ولتبرزي نعومة اختيارك في مكياجك، طبقي المكياج الفوشيا من وحي ريا أبي راشد، ضعي ظلال العيون باللون الفوشيا مع الماسكرا الخفيفة الناعمة والبلاشر الزهري البارز على تفاحة الخدين مع أحمر الشفاه باللون الفوشيا، وأكملي إطلالتك بتسريحة الشعر نصف المرفوع مع الكعكة المرتفعة على الرأس، وأسدلي النصف الآخر من شعرك الويفي على الأكتاف.

مكياج أحمر الشفاه البارز مع تسريحة الويفي

ولتكوني جميلة وناعمة في مناسباتك على طريقة ريا أبي راشد، اعتمدي هذا المكياج الراقي بلمسات ناعمة من ظلال العيون الذهبية فوق جفن العين والماسكرا الخفيفة، وطبّقي البلاشر البني على تفاحة الخدين، وأنهي مكياجك بأحمر الشفاه الأحمر البارز والقوي، واختاري تسريحة الشعر الويفي.

مكياج كرزي بلمسات ناعمة مع تسريحة الريترو

ولمحبات الألوان الكرزية في المكياج، اعتمدي المكياج الكرزي من وحي ريا أبي راشد، ننصحك بوضع لمسات ناعمة من ظلال العيون الكرزية فوق جفن العين، واعتماد كحل العين الأسود مع الماسكرا بطبقات كثيفة، والبلاشر الوردي البارز على تفاحة الخدين، واعتمدي تسريحة الريترو التي تبرز ذوقك الراقي.
قد يهمك أيضاً أن تتابعي تسريحات شعر لأخت العروس ونصائح لاختيار التسريحة المناسبة

مكياج بني مع تسريحة الشعر المالس

اختاري مكياج ريا أبي راشد بألوان بنية لافتة ودافئة، ضعي ظلال العيون البنية على كامل جفن العين العلوي وضعي كحل العين مع الماسكرا لتوسيع العين، مع البلاشر البرونزي على تفاحة الخدين، واختاري أحمر الشفاه البني، جنباً إلى جنب مع تسريحة الشعر المالس المنسدل على الأكتاف.

أسرار جمالية من وحي ريا أبي راشد

  • من أبرز أسرار جمال ريا أبي راشد؛ ترطيب البشرة وغسل الوجه مرتين، وعدم استخدام مساحيق المكياج، وتناول كمية كبيرة من الماء واعتماد الأطعمة الصحية، فكل هذه الأمور جعلتها تتمتع ببشرة مشرقة.
  • كذلك، تمارس ريا أبي راشد الرياضة اليومية باستمرار؛ للحصول على بشرة مشرقة مشدودة تعكس جمالها ونعومة ملامحها واختياراتها الراقية في المكياج.
  • ولتحصلي على جمال وبشرة ريا أبي راشد النضرة، استخدمي مستحضرات العناية بالبشرة الخالية من المواد الكيميائية الضارة.
  • اختاري منتجات العناية بالبشرة؛ كمنتجات هيمالايا أعشاب التي تمنح بشرة ريا أبي راشد عناية مذهلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا