الارشيف / هو وهى / اليوم السابع

مسئول بمبادرة ابدأ: مصانع لديها قدرة أكبر على الاستدامة والتوسع خارجيا

أكد المهندس مصطفى خفاجي مسئول التحول الرقمي بمبادرة ابدأ، أن توقيع المبادرة مذكرة تفاهم مع مجموعة شركات وطن الأول خطوة أولية لتحقيق رؤية المبادرة للقطاع الصناعي المصري، وذلك من خلال فريق عمل مصري بالكامل وفق السياسية المصرية وتأمين قواعد البيانات.

وأضاف مصطفى خفاجي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الاعلامية لبنى عسل، على قناة الحياة، أن ما يحدث يعطي المصانع المصرية قدرة أكبر على الاستدامة والتوسع في الاسواق الخارجية، مضيفا: "كلام الرئيس دائما أننا نحاول نسهل التوصل والتغلب على مشاكل سلاسل الامداد مما شهدناه خلال جائحة والحرب الروسية الاوكرانية".

وتابع: "نجحنا من خلال هذه المبادرة في توطين صناعات وبالتالى محتاجين قاعدة بيانات تربط بين المصنعين وكل مصنع يقدر يعرف المصانع التي تنتج حاجات غير متوفرة عنده، وفي إطار سعينا نساعد المصنع المصري والتحول الرقمي هيقدر يخدمنا بشكل كبير والشراكة مع مجموعة وطن هتساعدنا نقدر نطور وبناء قاعدة البيانات هتخلينا نقدر نطور صناعات مبنية على بينات حقيقية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا