الارشيف / هو وهى / خبرك نت

مكملات غذائية تدعم الشباب وتبطئ الشيخوخة

2024-05-22 02:34:05

الكثير من الأشخاص يتطلعون للبقاء بحالة صحية جيدة، فضلا عن التمتع بمظهر شبابي، ومن ثم فإنهم يتساءلون عما يمكنهم القيام به من أجل إبطاء الشيخوخة.

وللقيام بذلك، يعتاد الكثيرون على تناول مكملات الكولاجين وأوميجا 3، ومن هنا يبرز السؤال الأهم: هل هناك مكملات غذائية من شأنها أن تدعم الشباب وتساعد في إبطاء الشيخوخة؟

مكملات غذائية لإبطاء الشيخوخة

في هذا السياق، قالت كريستينا فويت، أخصائية التغذية، وخبيرة التغذية الصحية، إنه مع مرور السنين، ينخفض ​​إنتاج الكولاجين المعروف باسم «بروتين الشباب».

ومع ذلك، تؤكد خبيرة التغذية أن الكبسولات والمساحيق المستهلكة لا تتحول إلى كولاجين بالداخل، لا يجب أن نصدق وعود الإعلانات دون وعي.

وبحسب ما نشره موقع Gazeta.Ru، تشارك يوليا لومكوفا، أخصائية التغذية والخبيرة في المعهد الدولي للتغذية التكاملية (IIIN)، نفس الرأي وتقول: “إن تناول الكولاجين في المكملات الغذائية هو نفس تناول الأطعمة البروتينية، فقط في مكملات الكولاجين يتم بالفعل تفكيك هذا الغذاء البروتيني إلى الطوب الذي يبني الجسم منه الكولاجين، ولكن أين سيوجه الجسم هذا الكولاجين – إلى الجلد والشعر والعضلات والأنسجة الضامة – لا يمكننا التنبؤ بذلك، لذلك، تحتاج فقط إلى التأكد من تناول كمية كافية من البروتين من…

  • موقع خبرك الاخبار لحظة بلحظة

    تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

    #مكملات #غذائية #تدعم #الشباب #وتبطئ #الشيخوخة
    مكملات غذائية تدعم الشباب وتبطئ الشيخوخة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا